شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج خدمات مكة تنظيف مكيفات دولاب بمكة 0535368995

تنظيف مكيفات دولاب بمكة 0535368995

واتساب
تنظيف مكيفات دولاب بمكة 0535368995

تنظيف مكيفات دولاب بمكة

الشروق كلين شركة  تنظيف مكيفات دولاب بمكة من أفاضل و أهم شركة تنظيف مكيفات دولابى فى مكة و كل ضواحيها    ان ثقة عملائنا بنا ليس لها حدود وهذا لم ياتى من فراغ بل بالعمل المضنى و المستمر لاثبات الذات و لاكتثاب الخبرات كان ولابد لنا ان نبحدث عن كل ما هو جديد و متطور فى اعمال التنظيف للمكيفات  و خصتا مكيفات دولابى ان العمل على تنظيف تلك المكيفات من الاسباب ألاولى لإطاله العمر الافتراضى لها كما ان اهمال عمليه تنظيف التكيفيات يقلل من كفائته و يعجل بتقصير العمر الافتراضى لها. 

تنظيف مكيفات دولابي بمكة

تنظيف مكيفات دولابي بمكة

نصائح شركتنا تنظيف مكيفات دولاب بمكة :-

 نحن اليوم سوف نتحدث عن موضوع تنظيف المكيف الدولابى و اهميه القيام بتلك العمليه ان اعمال التنظيف مهمه للغايه خصوصا فى تلك الاونه التى ينتشر فيها تلوث الهواء و زياده الأتربه و غيرها . من ألعوامل ألطبيعية و عليك عميلنا العزيز ان تهتم بنظافة المكيف ألخاص لعدم حدوث اى اعطال قد تضر الجهاز او تؤدى الى تغييره فى  بعض الاحيان , كما ان الاهمال  فى نظافه المكيف يؤدى ألى أنتشار ألجراثيم و ألميكروبات ألتى تؤدى ألى الاصابه بالعديد من الأمراض  مثل الحساسيه او التهاب الجيوب الانفيه وامراض الصدر ,و هذا  كله يهدد سلامتك و سلامه عائلتك و لهذا نحن اليوم نعمل على حل  تلك  المشكله من خلال افضل الشركات تنظيف مكيفات دولاب بمكة . 

خطوات القيام بتنظيف مكييفات دولاب و المقدمه من تنظيف مكيفات دولاب بمكة :-

  • فى بدايه الامر يجب فصل ألمصدر ألرئيسى للكهرباء و كافه الأسلاك ألتى قد تؤدى ألى حدوث اى ماس بالكهرباء .
  • اذا كان التنظيف لايستدعى لفك المكيف نعمل على تنظيفه من دون فك التكييف لكن فى حاله انه تراكمت به الاوساخ ويجب فكه فلا داعى للقلق سنقوم بفكه بشكل سليم بعد اغلاق صمام الفريون وبعد انتهاء التنظيف نعيد تركيبه مره اخرى .
  • عند فك المكيف الدولابى يوضع على حامل خاص بشركتنا تنظيف مكيفات دولاب بمكة و المخصص لوضع التكييف ليسهل تنظيفة بسهوله و دقه .
  • عند القيام بفك فلتر الهواء عن طريق  الفنى المختص لذلك يقوم بتنظيفة جيدا من تجمعات ألأتربه و جميع الشوائب التى تنتج من تعرضة للهواء و الشمس و الاتربه و التى تجعل الأتربه تعلق و تتراكم علية .
  • بعد الانتهاء من عمليه التنظيف لمكيف دولابى يقوم فريق العمل بتعقيم ألتكييف بالمعقمات و ألمطهرات  الخاصه بشركتنا و التى تجعلك أكثر أنتعاش و  تجعلك تشعر بالامان أنت و عائلتك و استنشاق الهواء النظيف الخالى من اى فيروسات او ميكروبات .
  • بعد أرجاع الفلتر و تركيبه بصورة صحيحه نضع التكييف فى مكانه مرة أخرى  و يتم  توصيله و فتح صمام الفريون .
  • يقوم الفنى المدرب على اعاده توصيل التكييف و تشغيلة مرة أخرى ومن ثم تشغيله حتى يتم تجربته من قبل العميل و بالطبع و ستشعر بالفرق على ألفور بحدوث تغيير أيجابى فنحن فى شركتنا نحرص على حصولك على اعلى مستوى خدمه من خلال فريق عمل  تنظيف مكيفات دولابي بمكة  .
     

    عملائنا الاعزاء هناك اهميه كبيره للقيام بعمليات تنظيف المكيفات و غسيلها منها:-

  • يساعد تنظيف مكيفات دولابى علي توفير ألطاقة و ألكهرباء بصورة  كبيره .
  • يساعد غسيل مكيفات دولابى علي ألتخلص ألتام و ألنهائى من اي أوساخ و أتربه قد تكون عالقه بالوحدات الداخليه كانت أو الوحدات ألخارجيه للمكيف .
  • يجب الاهتمام باعمال التنظيف حيث لا مر 3 اشهر او 4  الا و تقوم بتنظيفه و ذلك حتى يمنع من تسرب المياه داخله .
  • تتميز شركتنا تنظيف مكيفات دولاب بمكة  بالدقه فى الخدمات و التى تقدمها و بعنايه و اتقان للعمل .
  • شركتنت تنظيف مكيفات دولاب بمكة  تهتم بعمل متابعه لردود افعال عملائنا و خلق فرص للتواصل المباشر بهم و ذلك للاطمئنان على سلامه اعمالنا وجودتها و لمعرفه ما ان كان هناك ملاحظات من العميل لى طرق الخدمه ونحرص على وضعها فى الاعتبار .
  • تستخدم تنظيف مكيفات دولاب بمكة احدث ألطرق و ألسبل فى علميه تنظيف مكيفات دولابى و المبردات ايضا.
  • تنظيف مكيفات دولاب بمكة تتمتع بالخبره الكبيره فى مجالات تنظيف مكيفات دولابى و صيانتها ايضا .
  • تتميز شركتنت تنظيف مكيفات دولاب بمكة  بكفاءتها و جودتها الغير مسبوقه و باسعارنا الارخص و الافضل .

بعض من العروض التى تقدمها شركتنا:-

 هذا ليس  كل شئ فى عروضنا فهى لم تنتهى  بعد , هناك دائما عروض تقدمها شركتنا على مدار العام و لجميع عملائنا الحاليين او الجدد معنا لا نهايه للعروض المتميزه و التى دائما ما نحرص على نقدمها لأرضائك و توفير وقتك و مجهودك و ايضا معاناتك ألتى قد تعانى منها أثناء تنظيفك لمكيفك و فى تنظيف مكيفات دولابي بمكة نعدك بان لا تعانى من خدمه تنظيف المكيف بعد الان ,  فالامر قد اصبح  الان سهل للغايه كل ما عليك هو الاتصال بنا ونحن على أستعداد لتلقى مكلمتك و القيام بخدمتك .ومن امثلة خدمتنا الاخرى شركة تنظيف مكيفات شباك بمكةشركة تنظيف مكيفات بمكة

تعرف على كيفيه القيام بتنظيف مكييفات دولاب عن طريق الخطوات التالية :

  • تحديد ألوقت ألمناسب للقيام بعمليه تنظيف المكيف .
    يعد انسب الاوقات للقيام بتنظيف جهاز المكيف الدولابى هو فصل ألربيع حيث ان هذا الوقت لا يتم استخدام اجهزة المكيف بها و ياتي بعدة استخدام جهاز المكيف  سواء فى فصل الشتاء كان او الصيف .
  • الحرص على تنظيف الموتور او الوحده الخارجيه للمكيف.
    لابد و قبل البدا بعمليه تنظيف جهاز التكييف نتاكد اننا قد قمنا بفصل التيار ألكهربائي عن ألجهاز و ذلك عن طريق فصل مفتاح الكهرباء الخاص بالتكييف .
    يقوم العامل بالذهاب ألى ألموتور الخارجي أو ألوحده ألخارجيه للمكيف و إلعمل على أزاله جميع الاتربه أو الاوراق العالقه به و اذا كانت الوحده  قريبه من ارض و بها حشائش لابد من العمل على ازاله كافه الحشائش من حولها  .
    نقوم بالعمل على فك الوجه الامامي للموتور ثم أزاله الجزء العلوى بحذر حتى لا يتم تقطع او تلف فى الاسلاك الخاصه بالموتور .
    اذا كان لابد من  فك المروحه و تركيبها  فاننا نقوم بذلك على الفور.

ارخص  تنظيف مكيفات دولاب بمكة :-

ان تنظيف مكيفات دولاب بمكة هى الطريقه لحصولك على كافه الخدمات باعلى تقنيه واعلى جوده وليس هذا فقط با ايضا بارخص الاسعار والتى لايمكنك الحصول عليها عن طريق شركات اخرى لاننا الافضل و الارخص على مستوى الشركات جميعا , لديك الحل الامثل لختيار طبيعة عمليه التنظيف هو تحديد نوع الجهاز و تصنيفة بحيث يتم التعامل معه على أساس هذا التصنيف لهذا عزيزى العميل أسعار شركة تنظيف مكيفات دولاب بمكة من ارخص و أقل الأسعار التى تعتمد عليها شركتنا. 

تنمنى زيارتك لنا او اتصالك بنا فشركة تنظيف مكيفات دولاب بمكة لديها من العمال و الفنين المدربين علي اعلي مستوى و خبرة تعاون معنا علي الفور لتصلك خدماتنا و جميع عروضنا .

  الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات دولاب بمكة لا تتردد واتصل بنا الان من خلال الارقام الموضحه امامكم .

 

    Call Now

    error: Content is protected !!