شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

واتساب
شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

0535368995

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

هل تخشى من بق الفراش ولا تعرف كيف تتخلص منه ؟ او هل بحثت عن الكثير من منتجات المبيدات المنزلية للتخلص من البق و لم تخلصك منها و خلصتك فقط من بعض الاموال؟ مع شركتنا “الشروق كلين” ستتخلص من بق الفراش مهما كانت كثافة وجودة بأقل الاسعار على الإطلاق .. بق الفراش من ادق الحشرات التى تتواجد فى المنازل فحجمها الصغير و لونها قد يجعلك لا تستطيع التعرف على وجودها الا عن طريق اللدغات و الاحمرار فى بشرتك او فى بشرة اطفالك الصغار فحشرة البق كالباعوض تتغذى على الدماء مسببة احمرار و تهيج للبشرة و فى بعض الاحيان مع الاطفال تحديدا و ذوات البشرة الحساسة تؤدى الى حساسية مفرطة و احمارار ليس فقط فى منطقة اللدغ و انما فى الجسد كله للأسف.

البق ينتشر خصيصا فى الفراش و مناطق الراحة و الاسترخاء حيث يكون المكان هادئ و فى اغلب الاحيان بانارة خافتة و برطوبة متوسطة الى مرتفعة و هذه البيئة بتلك المواصفات هى الانسب لنمو و تكاثر البق بكثافة لذا تجده مختبئ فى الوسائد و فى المراتب و بين فتحات الخياطة فى المجالس من اعلى و أسفل لهذا قد يصعب عليك ملاحظة و جودة كما ذكرنا سابقا.

و لأن اغلب المبيدات الحشرية فى الاسواق لا تقضى على البق بشكل كامل و إذا فعلت ستترك رائحة نفاذة و مزعجة و بالتاكيد هذا ما لا نريده فى غرف النوم و المجالس و غرف الاطفال و خاصة ان تلك الروائح تكون سامة و لا تختفى بسهولة و لا يمكن تغطيتها بمختلف المعطرات او حتى البخور. لن تجد حل سوى الاتصال بالخبراء لإبادة البق بدون اى روائح او استخدام مواد سامة و فى نفس الوقت بالضمان و فى نفس يوم وصولهم و بالتأكيد باقل الاسعار … كل تلك المميزات التى تبحث عنها لن تجدها سوى لدينا نحن فقط فى شركة الشروق كلين.

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة الشروق كلين تقدم خدمة ابادة البق فى الدمام بأقل الاسعار و باستخدام المبيدات الآمنة و الطبية و التى تم التصريح باستخدامها من الهيئات المختصة فى المملكة كما و انها تقوم بتجريب و اختبار جميع المواد المستخدمة لعدة مرات فى معاملها الخاصة لضمان النتيجة المثالية و الفائدة القصوى من المنتجات المستخدمة … انتم معنا فى ايد امينة 🙂 … و هذا بالطبع بالاضافة الى فترة الضمان التى تمتد الى سنتين كاملتين على المكافحة و الإبادة.

كيف يقوم الفريق بإبادة الحشرة؟

يقوم الفريق بالبدأ بالتخلص من الرطوبة (ان وجدت) فى الغرف السابق وصفها و ذلك عن طريق بعد المعدات و بعد ذلك يبدأ فى استخدام المبيدات على الاماكن الاكثر عرضة لوجود الحشرة و بيضها (سبق ذكرها) و يقوم الفريق باستخدام المبيدات في هيئة غازية للوصول الى ادق الاماكن و ابادة البيض و اليرقات فى نفس الوقت فكما تعلمون ابادة اليرقات و البيض تعد الخطوة الرئيسة و الاهم على الاطلاق فى عملية الابادة و لهذا هذا اول ما نهتم به فى خطوات العمل.

بعد ان يتأكد الفريق من التخلص التام من الحشرة و ابادتها بالكامل يبدأ فى تجميع مخلفاتها و التخلص منها خارج المنزل كما انه يقدم الىالعملاء بعض الارشادات الخاصة بكيفية الوقاية من الحشرة و ما هى الاسباب  التى ادت الى وجودها حتى تتجنبوها و تتخلصوا من اى فرصة لوجودها فيما بعد.

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

شركة مكافحة بق الفراش بالدمام

فى انتظار اتصالاتكم للطلبات او للاستفسارات

0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!