شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تنظيف مسابح بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مسابح بالمدينة المنورة

واتساب
شركة تنظيف مسابح بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مسابح بالمدينه المنوره

0535368995

شركة تنظيف مسابح بالمدينه المنوره

شركة تنظيف مسابح بالمدينه المنوره

المسابح من مصادر الترفيه في الفلل و القصور و المنازل الكبري ايضاً و  تعد أفضل ديكور يمكنك اضافته الى الفناء الخاص بك .و كثير منا ما يلجئ اليها خاصاً في فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحراره كما انها تعطي رطوبه للمكان و كثير من الاطفال يحبون المسابح للمتعه و للعب و لكنها قد تكون خطر احياناً لاجسامهم عندما تكون المياه ملوثه ! فانها خطر كبير و تسبب الكثير من الاذي للاطفال و للكبار. تمتلئ المسابح, عند عدم تنظيفها بصوره دوريه ,علي طحالب مترسبه في المياه و في جدران و ارضيه المسابح و اوراق الشجر و الاكياس و العديد من القمامات و تصبح المياه ملوثه و غير صالحه للاستخدام و غير معقمه و من الممكن ان تسبب امراض جلديه خطيره ..نجد على الرغم من ان المسابح تحتاج الى تكلفه عالية من أجل انشائها , فهى أيضا تجعل الافراد يواجهون صعوبات بالغه من أجل القيام بأعمال تنظيفها حتى تبدو بمظهر جيد وراقى.

تقوم شركة الشروق بتوفير كافه الامكانيات الممكنه من أجل تنظيف مسابح بالمدينه المنوره .

تعمل شركتنا علي نطاق واسع من المجالات و الامكانيات فقد حازت بأنها من أفضل شركات تنظيف مسابح بالمدينه المنوره نظراً لتطورها الملحوظ في جميع الخدمات و المجالات و لدينا الكثير من العملاء الذي يشهدوا بالنظافه المضمونه و المطلوبه في جميع المجالات و تنظيف مسابح فنحن في شركة الشروق نعمل دائماً ان نكون من اصحاب الرياده و التقدم و التطور في تنظيف مسابح بالمدينه المنوره  .

نحــــــ(شركة الشروق )ـــــــــــــــــــن نتميز بـــ :- 

  • توفير طاقم متكامل من العمال و الفنيين المتخصصين في تنظيف المسابح بشهادات خبره معتمده من الخارج و لدينا أفضل عمال صيانه المسابح .
  • توفير جميع الامكانيات و المستلزمات الخاصه بتنظيف مسابح و أقوي اجهزه شفط و تلميع سيراميك المسابح جيداً.
  • توفير الخدمه الشامله للعملاء و العمل علي ارضائهم مهما كان الثمن .
  • توفير التكاليف فأسعارنا أرخص اسعار من جميع الشركات الاخري .
  • السرعه في العمل مع ضمان جوده هائله .
  • توفير افضل المنظفات و المعقمات .
  • خدمتنا شامله ( تنظيف – تعقيم – صيانه )مسابح بالمدينه المنوره .

نحـــــ(شركة الشروق )ــــــــــــــــــــن نقوم بـــ :- 

  1. تفريغ المياه من حوض السباحه ليتبقي جميع الرواسب و القاذورات و الطحالب المترسبه في الجدران .
  2. نزول العمال و المهنيين المتخصصين و معهم اجهزه التنظيف الخاصه بالمسابح .
  3. البدء في ازاله جميع الرواسب و القاذورات و اضافه ماء الي المسابح لصرف القاذورات .
  4. غسيل جدران المسابح بأفضل المنظفات و المعقمات و الارضيات و تلميعها.
  5. البدء في ملئ المياه الجديده النظيفه مع نسبه كلور لتعقيم المياه .

التخلص من جميع الروائح الكريهه و عمل صيانه للفلاتر و المضخات و نقوم بالتنظيف بدون كسر او خدش لسراميك الحوض .هناك عدة انواع من المسابح سواء كانت مسابح الفيبر جلاس او السيراميك او مسابح الخرسانة المطلية بالابوكسي اومسابح الخرسانة المعزولة رول او مسابح الخشب المعزولة اما رول او ايبوكسي او مسابح البلاستيك المعدة للاطفال فاهتمامنا بكل الانواع ليس مقتصر علي نوع محدد و انما جميعهم و نقوم باعمال الصيانه المتخصصه الشامله للفلاتر و المضخات .

شركة تنظيف مسابح بالمدينه المنوره

شركة تنظيف مسابح بالمدينه المنوره

المياه الملوثه قد تسبب لنا جميع الامراض من التيفود و الكوليرا و الامراض الجلديه .

يجب علينا عدم ترك مياه حمامات السباحه حتي يحدث فيها ذلك كما في الصوره فانها تتحول من مصدر ترفيهي الي مصدر ازعاج و تلوث ورائحه كريهه .لماذا نترك المياه حتي تصل اي هذه المرحه .شركتنا من افضل شركات تنظيف مسابح بدون كسر او خدش نقوم بعمل صيانه شامله علي الفلاتر و المضخات و تعقيم كامل للمياه .

نقدم لك بعض النصائح للمحافظه علي نظافه حمامات السباحه :-

  • خلال أشهر الصيف تستخدم حمامات السباحة بشكل كثيف، لذلك يجب إجراء فحص للتركيب الكيماوي للماء بشكل دوري مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للتأكد من التوازن الكيماوي.
  • يجب تنظيف جميع أدوات السباحة والمضخات والفلاتر وتعقيمها بشكل دائم وخاصة خلال الصيف بالإضافة إلى الحرص على تنظيف ألعاب الأطفال المائية وتنظيف المنطقة المحيطة بالمسبح مرتين على الأقل في الأسبوع.
  • من الضروري مراقبة مستوى المياه من وقت لآخر في حوض السباحة، وإضافة كمية من الماء عند انخفاضه عن مستوى معين.
  • يستخدم الكلور لتعقيم الماء في حمامات السباحة للقضاء على الجراثيم، ويجب أن يتم فحص نسبة الكلور في الماء من وقت لآخر للحفاظ على مستوى التعقيم كما لا يجب أن يزيد مستوى الكلور عن حد معين.
  • تلعب الفلاتر دور مهم في الحفاظ على نظافة ونقاء مياه السباحة، ويجب تنظيفها من وقت لآخر والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وإخضاعها للصيانة مرة كل 6 أشهر على الأقل.

    تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!