شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تنظيف مسابح شمال وشرق الرياض 0535368995

شركة تنظيف مسابح شمال وشرق الرياض 0535368995

واتساب
شركة تنظيف مسابح شمال وشرق الرياض 0535368995

شركة تنظيف مسابح شمال وشرق الرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح شمال وشرق وغرب الرياض

تتعرض المسابح للكثير من الاضرار بسبب تعرضهخا للهواء مما يجعلها معرضه للاتربه و الجراثيم التي تحملها الهواء , و بسبب كثره استخدامها تحتوي علي الكثير من الفضلات التي تخرج من مسام الانسان الي المياه   ,  تواجد المياه لفترات بداخل المسابح يجعل جدران تلك المسابح تتعرض لتكون طبقه من الطحال الصغيره علي جدرانها و هذا ما يفسر وجود طبقه لذجه علي تلك الجدران  و عند النزول الي قاع الحمامات سيلاحظ اذدياد تلك الطبقه و وجود الكثير من الترسبات  و هذا يتم تكوينه بالرغم  من تكرار المياه و تغيرها بشكل مستمر.

و عند النظرا  الي لاشخاص الذين  ينزلون الي حمامات السباحه بشكل دائم سنجد ان هناك شخص من بين كل خمس اشخاص مصاب بالحساسيه الجلديه و يحتوي جسده علي بقع سوداء  , و تتكون تلك القع نتيجه عدم تنظيف الحمامات بشكل مستمر و دائم  , و عند اجراء تلك الاحصائيات علي الاشخاص الذين يقومون بتنظيف  المسابح بشكل دائم  نلاحظ انهم لا يتعرضون لتلك البقع  ….. مما يعني ان النظافه امراً ضروريا للمسابح حتي لا تصاب بالامراض.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح شمال وشرق وغرب الرياض

كيف يتم تنظيف المسابح :

تتبع الشركه اساليب متقدمه و حديثه في القيام بعمليه تنظيف المسابح  ,  للوصول الي افضل النتائج و الحصول علي نظافه مثاليه  , و تتلخص تلك الانظه في الخطوات الاتيه :

  • يقوم فريق عمل الشركه بتفريغ المسابح من المياه بشكل  كامل .
  •  و من ثم يتم وضع مواد التنظيف علي جدار المسابح بشكل كامل , و تركها لمده من الزمن حتي تتفاعل مع الاوساخ و الطحالب و ازالتها بشكل جيد .
  • يتم استخدام  الفرش القاسيه لفرك البقع و ازالتها من الجدار  مع استخدام اجهزه الضخ التي تقوم باخراج المياه بشكل قوي يعمل علي ازاله الصابون و الاوساخ .
  •  يتم تفريغ المسبح من المياه المختلطه بالصابون و الاوساخ , و يتم تكرار تلك الخطوات حتي تحصل علي المياه نظيفه.
  • و يقوم الفريق بازاله بقع الصداء التي تتكون في الاركان و عند مخارج المياه , و عند السلالم.
  • يقوم الفريق بعد ذلك بتجفيف المسابح بشكل كامل و  تنظيف الجدار و الارضيات بمجموعه من المعقمات التي تقوم بتطهير المسابح من البكتريا و الجراثيم  ….. و هذا للحفاظ علي صحه عملائنا الاعزاء.

أفضل شركات تنظيف حمامات السباحه :

لا شك ان شركات التنظيف تتعدد بداخل المملكه و لكن  تتميز كل شركه عن غيرها في بعض الامور مما يجعل جوده الشركات تتفاوت و تختلف , و تسعي شركه الشروق كلين الي توفير جميع المؤهلات التي تجعلها من اهم تلك الشركات  مثل الاجهزه الحديثه و المعدات المتقدمه و مواد التنظيف التي تمتلك القوه العاليه, و كذلك العمال و الفنيون الذين يقومون بتقديم خدمات الشركه علي اكمل وجه  , كما ان الشركه تهتم بالاسعار  التي تقوم بتقديمها للعملاء و الاهتمام بان تكون تلك الاسعار اقل ما يمكن  حتي تضمن  راحه العملاء  و تسعي الشركه ايضا الي الوصول اتلي اكبر قدر من النظافه و الجوده و الدقه في النتائج  المطروحه .

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح شمال وشرق وغرب الرياض

و تهتم الشركه بشكل كبير بالعمال و فنيون الشركه حيث ان الخدمات التي توق=فرها الشركه تتم علي ايدي هؤلاء العمال  , و ان جوده تلك الخدمات يتم تحديها عن طريق تلك المجموعه من العمال , و لهذا فان الشركه تهتم بتدريب  العمال علي كيفيه التعامل مع جميع انواع البقع و الاوساخ و كذلك كيفيه التعامل مع  بقع الصداء و المشاكل التي تتعرض لها المسابح , و يوجد مجموعه من العمال متخصصون في تصليح التسربات التي تتواجد في المسابح باعلي قدر من الجوده , و تهتم الشركه بالقيتم بتدريب العمال علي كيفيه اتمام العمل بشكل سريع مع مراعه  تجنب جميع المشكلات التي قد تحدث بداخل الحمامات .

خدمه كشف تسريبات المسابح :

و لان شركتنا الشروق كلين هي افضل شركه تنظيف بالمملكه فهي تهتم بتوفير جميع الخدمات التي قد يحتاج اليها عملائنا , و عند القيام بتنظيبف الحمامات  قد يكتشف العمال تواجد تسريب للمياه و يتم اطلاع  العملاء عليها و من ثم الاتصال بالاشخاص المسؤلين و ارسال عمال تصليح تلك التسربات.

للتواصل:- 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!