شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة نقل و تخزين اثاث بالمدينة المنورة 0535368995

شركة نقل و تخزين اثاث بالمدينة المنورة 0535368995

واتساب
شركة نقل و تخزين اثاث بالمدينة المنورة 0535368995

شركة نقل و تخزين اثاث بالمدينه المنوره

شركة نقل و تخزين أثاث بالمدينه المنوره

شركة نقل و تخزين أثاث بالمدينه المنوره

الاثاث من اهم ما نمتلك في المنزل لانه المكون الاساسي لجمال المنزل و اضافه رائعه له و هناك العديد من العملاء مايريدون ان ينتقلوا من مكان الي اخر سواء كانتى من (منزل الي منزل اخر – شركة الي شركة اخري -مكتب الي مكتب اخر ). فالبعض منهم يريد نقل العفش مباشراً الي منزل اخر بدون تخزين او تغليف و البعض يريد تغليفه نظراً لطول المسافه بين المكانين و البعض يريد تغليفه و تخزينه الي فتره زمنيه كبيره . و نظراً لان عمليه النقل للاثاث تحتاج الي خبره كافيه و دراسه لان اي كسر في الاثاث او خدش يعطي له منظر غير لائق و يقلل من عمره الافتراضي لذلك لا يجب اعطاء مسؤليه النقل لاي شخص و من المستحسن الاتصال بشركة متخصصه بالنقل و التخزين .

يسعد شركة الشروق ان تقدم لعملائها خدمه النقل و التخزين بالمدينه المنوره الي جانب الكثير من خدمتها المعروفه و التي تتواجد في الكثير من المناطق .لدينا الكثير من العملاء الذين يفتخرون بخدمات شركتنا و حسن معملتها للعميل و تقديم الخدمات بأقل التكاليف و التخفيضات و اننا في تطور دائم في عرض و تقديم خدمتنا الممتازه .شركتنا للنقل و التخزين بالمدينه المنوره من أفضل الشركات في خدمتنا و موظفين الشركة و في طرق التنظيف و النقل و التغليف و التخزين .

شركة النقل و التخزين بالمدينه المنوره .

  • نوفر افضل المهنيين المتخصصين في مجال النقل و التخزين و لديهم خبره هائله في طرق نقل الاثاث مهما كان حجمه و مهما كان وزنه .
  • نوفر اكبر و اضخم مخازن خاصه بشركة الشروق للنقل و التخزين بالمدينه المنوره ،مجهز وكامل بجميع اجهزه الامن لحفظ الاثاث و مكيف و مغلف من الخارج لمنع دخول القوارض و الحشرات الضاره و يوجد ايضاً كاميرات للمراقبه لحفظ الاثاث .
  • نوفر افضل اجهزن التغليف و المعدات الامنه للاثاث و مهننين متخصصين في تغليف الاثاث جيداً لمنع تسرب اي شئ الي داخل الاثاث المغلف ،تغليفه يعتمد علي اهميته حسب طلب العميل و يعتمد علي خامات الاثاث فكل خامه له تغليف خاص و هذا زياده في شركتنا لحفظ الاثاث من التلف و من الخدش او الكسر و من دخول اتربه او حشرات .
  • نوفر اكبر الشاحنات و سيارات الخاصه بشركة الشروق لنقل و تخزين اثاث بالمدينه المنوره شركة نقل اثاث بالرياض  ،مجهزه من الداخل و امنه للسفر من بلد الي بلد دون تلف للاثاث او كسر او خدش او حدوث اي شئ سئ به .
  • نوفر احدث معدات للتغليف و للنقل و للتخزين بالمدينه المنوره فشركتنا دائماً في تطور مستمر و مواكبه للعصر الحديث و معدتنا بأكملها حديثه .
  • نضمن لكم نقل الاثاث بأأمن الطرق ، نضمن لكم تغليف الاثاث بأحدث و أأمن المعدات ،نضمن لكم تخزين الاثاث مهما كانت المده و استلامه كما كان الاثاث .
  • خدمتنا متاحه 24 ساعه و نصلكم في اي مكان .
  • نقوم بنقل و تخزين الاثاث في جميع الاماكن بالمدينه المنوره مثل (المنازل – الفلل و القصور – الشركات – المكاتب – المستشفيات – دار الايتام -المؤسسات الخاصه و العامه و الحكوميه . ).
  • لدينا تخفيضات هائله لا تقارن باي شركة اخري في مجال النقل و التخزين بالمدينه المنوره .
  • نقوم بنقل و تغليف و تخزين الاثاث مهما كان حجمه مهما كان وزنه مهما كان خاماته .
شركة نقل و تخزين أثاث بالمدينه المنوره

شركة نقل و تخزين أثاث بالمدينه المنوره

ان عمليه تخزين الاثاث من العمليات السهله بالنسبه لشركتنا لتوافر جميع المعدات و الامكانيات و المخازن الكبري بشركتنا ، فهي عمليه شامله تشمل التغليف و النقل ثم تخزينه .

شركة تخزين للاثاث بالمدينه المنوره :-

  1. يتم الاتفاق مع العميل علي التكاليف و المده التي يستغرق فيها الاثاث داخل مخازن شركتنا و الحموله التي تحمل الاثاث الي المخازن من منزل العميل و ابرام العقد معه .
  2. يقوم الفنيين المتخصصين بفك جميع الاثاث شركة نقل عفش بالرياض المطلوب تخزينه من (ستائر – سجاجيد – غرف نوم – و عفش – و تكيفات – و تليفزيون – سفره ) كل شئ يتطلب تخزينه نقوم بفكه مهما كان حجمه او وزنه .
  3. نقوم بتغلفه الاثاث بأحدث معدات التغليف و التي تشمل (تغليف مفرقعات – تغليف نايلون ) و تغليفه جيدا لمنع دخول التربه او الحشرات او تلفه .
  4. حمل الاثاث الي السيارات و الشاحنات المجهزه لحمله الي المخازن المجهزه العاليه الجوده .
  5. يتم ترقيم الاثاث الخاص بالعميل و كتابه المده المراد تخزينه فيه في مستودع خاص لمنع اختلاط العفش بعميل اخر .
  6. تتميز المخازن الخاصه بشركتنا باحدث المعدات المجهزه و الامنه و كاميرات المراقبه و الحراسه .

خدمة نقل و تغليف و تخزين اثاث بالمدينه المنوره

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

    Call Now

    error: Content is protected !!