شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تنظيف مجالس بمكة

شركة تنظيف مجالس بمكة

واتساب
شركة تنظيف مجالس بمكة
شركة نظافه مجالس و كنب بمكه

شركة نظافه مجالس و كنب بمكه

لان اعمال التنظيف للكنب من الامور الصعبه التى تحتاج الى عنايه شديده حتى يتم الحفاظ اولا على رونق الكنب بالاضافه الى الحفاظ على نوع الكنب فالكنب من اكثر الاشياء التى تتعرض للاتساخ لاننا نقضى معظم اوقاتنا على الكنب مما يؤدى الى تعرضه للاتساخ والاتربه والبقع العنيده خاصاً عن تواجد أطفال في المنزل و ملامسه ايديهم للكنب التي قد تكون مليئه بالشوكولاته أو الطعام مما يصعب ازالة هذه البقع.. 

ولأن شركة الشروق دائما في خدمة عملائها و تسعي لارضائهم تقدم خدمة تنظيف مجالس و كنب بمكه نظراً لصعوبه ازالة البقع و صعوبه التنظيف .لدينا أفضل المهنيين المحترفين المتخصصين في مجال التنظيف و التعقيم بأحدث الطرق و لديهم شهادات خبره من الخارج و من منازل أخري.تتميز شركتنا بالجوده العاليه و الاخلاص لعملائها فهدفنا ليس المال و انما ارضاء عملائنا و المحافظه علي مكانة شركتنا باعتبارها افضل شركات تنظيف و تعقيم المجالس و الكنب بمكه.

نقوم باستخدام أحدث المعدات و المنظفات الصحيه و الاَمنه للاطفال و الاستنشاق كما نقوم باستخدام أحدث مكينات البخار عالية الجوده التي تصل درجه حرارتها الي 180 درجة مؤيه . بالاضافة الي قدرة البخار العاليه علي ازاله اصعب البقع و الاوساخ و اعطاء المجالس رونقها كما لو كانت جديدة الاستخدام الا انها تقوم بالتعقيم ايضاً لمنع وصول البيكتيريا و الجراثيم الي المجالس و عدم ثبوت البقع عليها مره أخري و أمنه لأطفالنا الذين يتأثرون بالبيكتيريا و أمرضها . و قادره علي ازاله الروائح الكريهه.كما اننا لدينا المعطرات المجانيه الايطاليه التي تدوم رائحتها في المجالس لأكثر من شهر و يقوم العميل باختيارها بنفسه لتلائم منزله.كما اننا بعدما نقوم  بالتنظيف و التعقيم بالبخار علي الفور نضع المعطرات و هي مبلله بالبخار لتدوم رائحتها أكثر فأكثر.

تنظيف مجالس و كنب بالبخار بمكه

تنظيف مجالس و كنب بالبخار بمكه

هذا الفرق قبل و بعد عملنا بالتنظيف بالبخار القوي التي تصل درجه حرارته الي 180 درجه مؤيه .

استخدامات للتنظيف بالبخار:-

يمكن استخدام منظفات البخار لوظائف متعددة في تنظيف المنزل وحوله. كما ذكر، بل هو أداة عظيمة لإزالة الأوساخ العنيده.

المطبخ: يمكنك إزالة الشحوم من الفرن الخاص بك، الطباخ أو الميكروويف أو التراب الذي يتراكم على طول الحافة مطاطية بباب الثلاجة. يمكنك تنظيف أرضيات المطبخ والحوض وكذلك لوحة التقطيع، الشفاط أو أدراج الفواكه والخضروات فى الثلاجة.
الحمام والتواليت: تنظيف و إزالة آثار الصابون الصعبة ، منظفات التنظيف في الحمام الخاص بك فى  المرحاض، الحمام والحوض، وخصوصا أشغال التجصيص. تنظيف المرآة، كابينة الاستحمام والأرضيات مع منظف البخار.
 في منزلك: مع منظف البخار من السهل إزالة ورق الحائط من الجدران الخاصة بك، ولكن يمكنك أيضا تنظيف وتطهير بسرعة لعبة طفلك المفضلة أو دمية دب أو سلة الكلاب أو القطط. وإنما هو أيضا مطهر  للسجاد والمفروشات ويمكنك استخدامه لتنظيف الستائر. لأن البخار المستخدم مكون من  الماء الساخن فقط من دون مواد كيميائية، لذلك يعتبر آمن طالما الجزء الراغب تنظيفه قابل للتعرض للحرارة.

لدي شركات العديد من القدرات و المميزات التي تميز شركة الشروق في تنظيف مجالس و كنب بمكه عن باقي الشركات :-

  1. السرعه في العمل و الدقه : نتميز بسرعة اعمالنا لما لدينا من فريق عمل كامل متكامل و متعاون يقوم بتقسيم الوظائف لسرعه الانجاز و التفاني فيه جيداً حتي انتهائه.
  2. الكوادر المهنيه : لدينا أفضل التقنيات التكنولوجيه المواكبه للعصر و أجهزه البخار العالميه ذات جوده هائله في التنظيف و ازاله البقع.
  3. العماله المدربه : نقوم بتدريب الموظفين جيداً علي المهنه حين يتمكنون منها ثم يقومون بالخدمات و لديهم قدره فائقه في تنظيف الكنب و المجالس.
  4. المعدات الحديثه الأمنه: لدينا أحدث المنظفات التي لا تتلف نوع القماش و المعطرات التي تتدوم رائحتها في المجالس لفتره طويله .
  5. فن التعامل مع العملاء : لدينا خبره في التعامل مع العملاء و اكتساب ثقتهم بنا من خلال تنظفنا الجيد و مجهودتنا .

و أهم ما تتميز به شركتنا هي أسعارنا مناسبه لجميع الفئات فنحن من أرخص الشركات في تنظيف المجالس و الكنب في مكه . نقدم تخفيضات هائله للتعاقد مع شركتنا سنوياً :- مع الفلل و القصور , الفناق و الشركات ,المؤسسات الحكوميه و الغير حكوميه و المكاتب أيضاً .أسعارنا تناسب الجميع ..

تقوم شركة الشروق الخاصه بالتنظيف بالبخار علي المحافظه علي منزلك بالكامل و عملائنا يتميزون بالخبره الكامله و شهادات تعامل من منازل و شركات خارجيه و يتميزون بالتفاني في العمل و عدم ازعاج اصحاب المنزل و اعادة المجالس الي رونقها الأصلي مع رائحه متميزه خاصه بشركتنا فقط …

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

0535368995

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    Call Now

    error: Content is protected !!