شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج الطائف شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف 0535368995

شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف 0535368995

واتساب
شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف 0535368995

شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف

الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف ان فصل الصيف معروف عنة ارتفاع  الحراره الشديده في خليجنا العربى , و خاصتا فى مدينه الطائف حيث تشتد الحاجه الى أستخدام و تركيب ألمكيفات , فمن الذى يمكنة الاقامه فى منزل او الذهاب للعمل  او حتى التسوق في المراكز التجاريه و المحلات  دون وجود المكيفات فى كل الامكان هذه ؟ .و هكذا ايضا فى فصل الشتاء  حيث البروده القارسه , نكون دائما فى احتياج لاستخدام المكيفات فى للتدفئه  لكي نتسطيع  القيام بمهامنا اليوميه دون صعوبات او معوقات بسبب البروده الشديده .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف

شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف

نبده عن اهميه المكيفات من شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف:-

من المعروف ان المكيفات لا يقتصر دورها على تدفئه او تبريد الهواء فقط , بل يتعدى دورها ذلك , الى القيام بعمليات تنقية الهواء من الشوائب و الملوثات , بالاضافة إلى العديد من المهام الأخرى , مما يؤدي في النهاية بطبيعة الحال إلى عمل توازن جيد في نسبه  درجة الرطوبة و الهواء , كي تتلائم مع درجة الحرارة التي تناسب حياة الإنسان , و تسمح له بالاستمرارية دون التاثر بالعوامل المناخيه المتقلبة فى الفصول الاربعة من كل عام .

اهميه القيام بعمليه التنظيف للمكيف الشباك :-

 المكيفات مثلها مثل اى جهاز الكترونى او كهربائى اخر بحاجه الى عمليات نظافه دوريه لضمان استمرار عملها على الوجه الأمثل و نحن شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف نعمل على الاهتمام بتنظيف المكيفات للاسباب الاتيه  .

مفهوم تنظيف المكيفات يشمل :

  • اعاده اخراج الهواء بشكل افضل كما كان فى السابف   .
  • تنظيف المكيفات منجميع  الاتربه و الاوساخ المتراكمه عليه .
  • الحفاظ على العمر الافتراضى للمكيف و اصلاح الأعطال به . 

نصائح يجب الاهتمام بها عند شراء التكييف الشباك :-

  • لابد من أختيار المكيف الذى يتناسب مه المساحه الموضوع بها و المراد تبريدها .  
  •  الحرص على شراء مكيفات من الشركات المعروفة مع وجود شهادات ضمان معتمدة من الشركه .
  •  الحرص على شراء المكيفات ذات الشهره و المعروف ان لها قطع غيار اساسيه فى السوق فى حاله تلف احدى القطع بها . 

طرق القيام باعمال التنظيف للمكيف من شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف :-

  • تقدم شركة الشروق كلين خدمات تنظيف المكيفات الشباك بالطائف  و ايضا جميع الأنواع و المركات  مع عروض خاصه و مزيد من الاهتمام بانواع المكيفات الشباك  تحديدا , لانها تعد من اكثر ألانواع  استعمالا و انتشارا في الاسواق , نظرا للمميزاتها العديده التي تتميز بها .
  •  عملية تنظيف  مكيفات شباك من المهام الدقيقه التى تستلزم وجود خبراء علي قدر كبير من التخصص فى هذا المجال  حتى لا يكون هناك اى مشكله  او اخطاء فى عمليه التنظيف  قد يؤدي إلى تلف المكيفات بالكامل .
  • لهذا تحرص شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف على اختيار فريق العمل لديها على اسس سليمه تتمثل فى ضم فريق عمل له كفاءات و مهارات عالية و من صفوه المهندسين و الفنيين المحترفين  و الحاصلين علي أعلى تدريبات و ارفع الشهادات العلميه التي تؤهلهم للقيام بعملهم على الوجه الافضل و الأمثل .
  • تغطي خدمات  الشروق كلين لتنظيف المكيفات شركة تنظيف مكيفات بالطائفشركة تنظيف مكيفات  اسبيليت بالطائف جميع الجهات و ألهيئات و المراكز , سواء المنازل او الشركات او الفلل او القصور , مع عروض خاصة جدا للمساجد , كما نوفر كذلك عقود للصيانة و التنظيف للمكيفات وتكون اما شهريه أو سنويه حسب طلب العميل.
  •  بعد النجاح الكبير الذى حققته شركة الشروق كلين في مجال تنظيف مكيفات الشباك و خلال وقت قصير , مقارنة بالشركات الأخرى فى نفس المجال فى السوق اصبحت هى الشركه الولى التى لها شهره على اعلى مستوى من بين الشركات  .
  • استعلم الان عن شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف و تعرف على خدمات شركة الشروق كلين لتنظيف المكيفات الشباك مكيفات بالطائف و التي تضمن لك التميز و الراحه و الرفاهيه .

أنواع المكيفات :

تنقسم المكيفات الى عده انواع و اشكال طبقا لمدى الاستخدام المطلوب , و منها :

١-تكييف شباك :

و هو اكثر الانواع تداولا و انتشارا من قبل العديد من العملاء  , و منه انواع تكييف تبريد و تدفئه بأستخدام الفريون , او تكييف تبريد فقط , و   انه لا يتسبب فى إزعاج كبير و ضوضاء بسبب صوته  , و كذلك يصلح للإستخدام المرن لأنه ثابت و لا يمكن تحريكه او نقله بسهولة بعد التركيب, تكلفته ليست عاليه لا فى الصيانه ولا فى التنظيف  . وعروض شركتنا فى تنظيف مكيفات شباك خير دليل على ذلك .

٢- مكييف إسبليت :

و هو الأختيار المفضل لدى الغالبية من العملاء , لانه سهل التركيب , و هادىء الصوت , و اقل في التكلفة الماديه من حيث سعره , بالإضافة إلى قله استهلاك التيار الكهربائي به , كذلك لا يكلف الكثير في الصيانة و التنظيف  .

٣-المكييف المركزي :

و يتم أستخدام هذا النوع  فى المساحات الواسعة لضمان توفير تبردي للمكان باكمله لذا من المعروف انه اكثر أنواع المكيفات تكلفه , و تتم صيانته و تنظيفه دوريا كل 3 شهر , و من عيوبه الخطيرة انه اذا تعرض لعطل ما يتسبب في توقف التبريد عن جميع الاماكن التي يمتد اليها مره واحده إلى حين إصلاحه , و يستلزم الامر التدخل السريع من قِبل شركة خاصه لصيانتة   لانقاذ الموقف .

٤- تكييف البلازما :

و هذا النوع من الانواع المتقدمة للمكيفات , و ما يميزه انه يحتوي على فلتر تصفية و تنقية الهواء من ألغبار و الأتربه , و يقوم بتطهير المكان عن طريق قتل الجراثيم و ألميكروبات الضارة , بينما المكيفات العاديه التقليديه لا تشمل ذلك الفلتر .

٥- تكييف السيارات و الشاحنات :

و هو من الاشياء الاساسية فى اى سيارة في هذا العصر , و تزداد اهميته فى سيارات و شاحنات نقل الاثاث او البضائع , او سيارات نقل المنتجات الغذائية بشكل خاص , سواء الطازجة أو المجمده .

طريقة تنظيف مكيفات شباك :

  يجب غسيل المكيف كل  60 يوم  على الاقل و ذلك بالطريق الاتية :

1- يتم فصل سلك المكيف من مفتاح الكهرباء قبل البدأ فى اعمال التنظيف.

2- يتم اخراج المكيف من مكانه و يراعى المحافظه على المواسير حتى لا يحدث ثقب بها .

3- يتم تغطيه موتور المروحه حتي لا يمر الماء بداخلة اثناء الغسيل فيتسبب فى تلفه أو احتراق أسلاك اللف الخاصه به.

 طريقة غسيل المكيف الشباك بالماء : 

  • قبل القيام بتنظيف الجهاز لابد من التاكد من فصل جميع وصلات الكهرباء به حتى لا يتسبب فى اضرار .
  • نبدا بازاله الاتربه باستخدام البلاور للتاكد من خلو الجهاز من جميع الاتربه والغبار العالق به ثم نبدا  بغسيل المكيف من الداخل لان ازاله كلا من الاتربه و الغبار يساعد على رفع كفاءة مكيف الشباك و يعمل ايضا على توفير الكهرباء.
  • عند غسل جهاز التكييف لابد من اضافة مواد كيمائيه خاصه باعمال التنظيف لازاله جميع الاوساخ و الروائح ألمزعجه و التخلص من البكتريا. 

عميلنا العزيز ان كنت ترغب قى الحصول على شركه تنظيف مكيفات شباك فاتصل بنا الان على شركتنا شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف وكن من عملائنا .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف  0535368995 الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف.



    Call Now

    error: Content is protected !!