شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام 0535368995

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام 0535368995

واتساب
شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام 0535368995

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

0554161862

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

عزل الاسطح و الخزانات امر هام فله العدد من الفوائد على سبيل المثال كالتالى:

  • تقليل استهلاك الكهرباء بشكل كبير و ذلك بتقليل استهلاك التكيفيات على درجات مرتفعة و ذلك بتقليل حرارة المبنى الداخلية (العزل الحرارى) .
  • الحفاظ على عمر افتراضى طويل للمبانى حيث ان العزلين المائى و الحرارى يقلل من عوامل التعرية التى تواجهها المبانى و خاصة الاسطح و بالتالى تقلل من الاضرار بهم .
  • الحفاظ على الخزانات تحديدا من تسريب المياه الى الداخل او لخارج و بالتالى ليس فقط توفير مادى و لكن ايضا توفير صحى حيث ستضمن نظافة الماء و سلامته بشكل تام و كامل بالعزلين المائى و الحرارى للخزان.

تلك كانت تقريبا افضل ابرز الفوائد التى يقدمها لكم العزل الحرارى و المائى و الآن اليكم ماهى المواد التى يستخدمها فريقنا فى تطبيق العزلين المائى و الحرارى ( يرجى العلم ان الفريق يقوم باستخدام المواد الآمنة و الفعالة و المجربة لعدة مرات فى معاملنا الخاصة للتأكد من مدى فعاليتها ).

  1. المواد العازلة من أصل حيواني: مثل صوف وشعر الحيوانات، واستخدامها نادر جدا.

  2. المواد العازلة الأشهر: الصوف الزجاجي، و هو من أفضل مواد العزل الحراري على الاطلاق.

  3. المواد العازلة الصناعية: و تشتمل على المطاط و البلاستيك الرغوي، و يعد البلاستيك الرغوى هو الأكثر شيوعاً، و أكثر الانواع استخدامها هو البوليسترين البوليورثين الرغوي.

  4. المواد العازلة نباتية الأصل : و تشتمل على الألياف و المواد السيلولوزية مثل القصب و القطن .

  5. المواد العازلة و التى تكون بتقنية النانو تيكنولوجي : و هي عبارة عن المواد السائلة التى تدهن على سطح أفران أذابة الحديدو ذلك للتخفيف من انبعاث الحرارة.

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

و اكثر المواد المستخدمة هى الصوف الزجاجى و الايبوكسى فالاثنين يصلحون للعزل الحرارى و المائى كما ان المادتين يعتبرين من اهم المواد و اكثرها امانا و فعالية فى العزل و خاصة عند عزل خزانات الماة فالايبوكسى لا يتفاعل على الاطلاق مع الماء تحت اى ظرف لا ن ارتفاع درجة حرارة و لا من طوال تعرضه للماء فبالتالى هو الاكثر امانا كما انه يعد الافضل فى العزل بلا منازع.

كيف يقوم الفريق بالعزل؟

يتم تسوية السطح جيدا و بعد ذلك يبدأ وضع طبقة العزل المائى اولا و فردها على السطح كاملا ثم يوم العزل الحرارى و اذا ارا العميل فيتم استخدام ادة الايبوكسى فقط و هى تعمل كعازل حرارى و مائى سويا و يركب فوقهاالقرميد اذا طلب العميل ( القرميد لا يعد عزل مائى بشكل كبير و انما منظر جمالى اكثر منه للعزل) و ما ننصح به دوما او خاصية العزل بالسطح المقلوب و فيها يتم تركيب العزلالحرارى اسفل العزل مائى مع صنع  امالة خفيفة فى السطح و توجيه فتجة تصريف فى المكان المناسب فى الحديقة او بخلف المبنى مع تركيب فتحات تصريف فى هذا المكان لايصال المياة من الاسطح المعزولة الى شبكة الصرف الصحى فورا بالتالى لا تتراكم المياه و تحتاج الى التخلص منها او تصير برك من المياه الراكدة و تنتشر بسببها الحشرات و الملوثات المختلفة. 

تتوافر لدينا اشكال جديدة و مختلفة من القرميد و ملونة ايضا و قد ضاعفنا قدرتها على العزل المائى فى حال اردتم استخدام القرميد فقط للعزل و ذلك بطلائه ببعض المواد الخاصة التى تجعله اقل امتصاصا للماء .

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

للمزيد من الاستفسارات و للطلبات نرجو الاتصال بنا و لا تنسو السؤال عن العروض و الخصومات الحصرية التى تقدمها الشركة 😉

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!