شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تسليك مجاري بالدمام 0535368995

شركة تسليك مجاري بالدمام 0535368995

واتساب
شركة تسليك مجاري بالدمام 0535368995

شركة تسليك مجاري بالدمام

0535368995

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

 

المجارى و شبكات الصرف الصحى عموما اذا كانت الداخلية ( الشبكة الداخلية و الملحقات داخل المبانى ) او الخارجية ( الشبكات الرئيسية بخارج المبانى فى الشوارع و الطرقات) تحتاج الى التنظيف و الصيانة بشكل دورى للتأكد من سلامتها و انها لن تفاجئكم فى يوم ما بمشكلة يصعب حلها فشبكات الصرف الصحى على وجه التحديد هى اكثر الملحقات طلبا للاعتناء و الاهتمام بالصيانة و الكشف بشكل دورى.

و حرصا من شركتنا على صحة عملائها و تميزهم تقدم خدمة تسليك المجارى و صيانة شبكات الصرف الصحى فى الدمام و بالطبع بأقل الاسعار على الاطلاق و فى نفس الوقت بافضل النتائج و بضمان يصل الى سنة كاملة او سنتين على حسب الحالة و المكان.

شركة الشروق كلين تعد من اقدم الشركات فى الدمام التى تتولى مهمة تخليصكم من عبئ انسداد شبكات الصرف الصحى فبطول فترة خبرتها و باعتمادها على فريق متميز من العمال و معدات دائمة التغيير و التحديث تكون هى الافضل و بلا اى منازع و بالطبع الى جانب هذا الاسعار و التكلفة التى دائما ما تكون الاقل فى الاسواق على الرغم من الجودة المرتفعة لنتائج جميع الخدمات التى نقدمها.

(ملاحظة فى نهاية الموضوع سنقدم اليكم بعض الخطوات البسيطة و الشائعة فى التخلص من انسداد فتحات تصريف الاحواض فى المنازل او انسداد البالوعات نأمل ان تفيدكم 😉 ) .

كيف يقوم الفريق بمعالجة تلك المشكلة؟ 

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

(حالة الانسداد فى الشبكات الخارجية كمثلا ) 

فى البداية يتم التخلص من المياة المنتشرة فى المنكقة باستخدام العربات المخصصة لهذا … بعد ذلك يبدأ الفريق فى استخدام بعض المعدات و الادوات الخاصة التى تقوم بتفتيت اى كتل صلبة بداخل الشبكة لتمر مع تيار المياة بشكل آمن الى اماكن التجميع او الصرف الرئيسية اما اذا كانت الكتل الصلبة عبارة عن اخشاب او اقمشة او كتل متجمعة من  الرمال بسبب هبوب رياح عاصفة او عدم احكام اغطية البيارات فلدينا من الاجهزة المتطورة التى تقوم بالتخلص منها عن طريق التقطيع و الشفط الى خارج الشبكة و هذا حتى لا تؤثر فيما بعد و تؤدى الى الانسداد مرة اخرى.

فتلك الاجهزة مصممة لتقوم بالتخلص من الكتل الصعب تصريفها بدون التسبب فى اى انسداد او مشكلة عن طريق التفتيت الى قطع صغيرة و فى نفس الوقت شفطهاو اخراجها من الشبكة عن طريق اسلاك خاصة و يقوم افريق بالتخلص منها بعد الانتهاء من المهمة .

بعد التخلص من المواد او الكتل الصلبة التى تكون فى اغلب الاحيان السبب الرئيسى للانسداد يبدا الفريق فى سكب بعض المنظفات (التى لا تترك اثر بالتاكيد او تتفاعل مع المياة مسببة اى مشاكل فى سرعة مرورها بالشبكة) و تلك المنظفات تقوم بالتخلص من الدهون المتراكمة على جدران الانابي ان وجدت و التى تؤدى الى اعادة الشبكة كما كانت فى البداية.

بالطبع لدينا خدمة الصيانة و الترميم و التى تقدمها شركتنا بالاعتماد على العديد من مواد الترميم و الصيانة الآمنة 100% و التى اثبتت فعاليتها طوال سنوات عملنا فى هذا المجال .. للمزيد عن اعمال الصيانة نرجو الاتصال بنا.

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

فى آخر خطوة تكون عملية تنظيف المكان المحيط لتخليصه من آثار المشكله و تعطيره بأفضل العطور المميزة و بالطبع تلك الخطوة مجانية من شركتنا لارضاء العميل و جعله مميزا دوما 😉 .

كما و عدناكم فى البداية اليكم بعض الخطوات البسيطة للتخلص من انسداد فتحات التصريف او البالوعات بالمنازل :

سكب الماء المغلى بعد استخدام الاحواض او فى نهاية اليوم بمقدار كوبين او ثلاث حيث تقوم تلك المياة بالتخلص بنسبة مقبولة من اى مواد دهنية قد تتراكم فى المواسير .

استخدام الصودا مع الماء المغلى او الخل بوضع الصودا فى البالوعات “الغير مصنوعة من البلاستيك” و سكب كوبين من الماء المغلى او كوب من الخل الابيض النقى فتلك الوصفة فعالة فى القضاء على الانسداد فورا.

استخدام الخل الابيض النقى وحده فى التخلص من الانسداد البسيطة بالاحواض و يفضل سكب كوب واحد فقط فى نهاية اليوم بعد انتهاء الاستخدام لضمان افضل نتيجة.

فى انتظار اتصالاتكم 🙂

للتواصل:- 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!