شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة دهانات وديكور بالطائف 0535368995

شركة دهانات وديكور بالطائف 0535368995

واتساب
شركة دهانات وديكور بالطائف 0535368995

شركة دهانات وديكور بالطائف

   شركة دهانات وديكور بالطائف الشروق كلين افضل شركة دهانات وديكور بالطائف فالألوان إحدى مخلوقات الله التي سخرها لنا، فدورها لا يقف فقط عند الترفيه النفسي والأنس التي تضفيه الألوان

على النفس البشرية، بل إن الأمر يتعدى ذلك بكثير فلقد أثبتت الدراسات الحديثة أن الألوان لها تأثير على خلايا الإنسان، فخلق الله سبحانه وتعالى السماء بهذا اللون، وجعل الزهور لها ألوان محددة، والشجر باللون الأخضر كل تلك الأمور لمتخلق عبثًا ولكن لحكمة ربانية، وهذا ما تم اكتشافه حديثًا، فلكل لون موجة معينة، وكل موجة لها تأثير على خلايا الإنسان وجهازه العصبي وحالته النفسية..

شركة دهانات وديكور بالطائف

شركة دهانات وديكور بالطائف

ماالذى يميزشركة دهانات وديكور بالطائف عن غيرها

و لأن الدهانات و الديكورات أهم ما يميز أي شقه أو اي شركة بعضها عن بعض..قررت شركة الشروق توفير خدمه الدهانات و الديكور بالطائف نظراً لأهميتها و صعوبتها .فقد تم تصنيف شركتنا شركة دهانات وديكور بالطائف من أفضل شركات الدهانات و الديكور بالطائف لجودتها و خبرتها المشهوده في هذا المجال فكل من استعان بشركتنا  لا يخيب ظنه أبداً و نجعل منزله كطيف من الديكورات و الالوان الحديثه المواكبه للعصر و نستخدم الالوان الظاهره و البارزه و المخمليه و أحدث المنتجات الفرنسيه الحديثه و يتميز المهندسين الخاصه بالشركة أن لديهم شهادات خبره من الخارج  فرنسا و ايطاليا في مجال الدهانات و الديكور..

فاذا كنت محتار في اختيار الوان منزلك و في تصميم الديكورات فشركتنا تقدم العون دائماً لعملائها و اذا كنت خائف من التكلفه فلا داعي للخوف فشركتنا لا تسعي من أجل المال و انما تسعي من أجل ارضاء العميل و راحته و أمانه و هنال تخفيضات هائله في شركتنا خاصاً في الفلل و القصور, الشركات ,المكاتب ,الفنادق ,المؤسسات الحكوميه و المؤسسات العاديه .

شركتنا دائماً في مقدمه الشركات لما تتميز به في مجال الدهانات و الديكورات لأسباب عديده منها :- 

  1. لدينا المهندسين المتخصصين في مجال الدهانات و الديكورات بجميع الالوان و جميع الدهانات و جميع الديكورات الحديثه الجديده المواكبه للعصر الحالي .
  2. لدينا جميع انواع الدهانات (الدهانات الزيتيه – الدهانات الزخرفيه -الدهانات الرخاميه -الدهانات البارزه ) بأحدث الالون .
  3. لدينا كاتلوجات خاصه بالشركة للتصاميم الخاصه بورق الحائط و الرسومات الخاصه بشركتنا فقط.
  4. نقوم باستلام شقق و نقوم بتشطبها بأجود الدهانات الحديثه مع اختيار ما يلائمها من العفش و غرف النوم و الصالوم ثم نقوم بتسليم الشقه في الوقت المحدد و تكون كامله باحدث التشطيبات .
  5. خدمتنا متوفره 24 ساعه و نتميز بالدقه و التفاني في العمل .

شركة الشروق للدهانات و الديكورات بالطائف تقدم أحدث أنواع الدهانات و أجود الخامات و التقنيات الحديثه. ولدينا ديكورات روعة ومتنوعة وذات قابلية للتشكيل والتنفيذ بأكثر من طريقه ، وادوات تطبيق متنوعة وبأشكال متنوعة وسهلة فى التنفيذ ، ويتم تنفيذ الدهانات والديكورات تحت اشراف الشركة كما لدينا مهندسين محترفين فنيين مهرة  يقدمون لك ارقى الديكورات التشكيليه و المتنوعه .

        تقوم شركة الشروق للدهانات و الديكور بالطائف بتنفيذ اعمال الصيانة و الديكورات الداخلية والخارجية الخاصة بالمنازل والمكاتب والشركات والمحلات التجارية بكافة نشاطاتها وتشمل الديكورات والأسقف والقواطع والدهانات الديكورية وأعمال البلاط والخشب و ورق الجدران والحجر الطبيعي والرخام ، وتتميز الشركة باستخدام كافة المواد المتوفرة في الأسواق العربية والعالمية , و بمواكبة كل ما يستجد بعالم الديكورات من ألوان ومواد وتشطيبات ديكورية , ونتميز بكادر متخصص بكافة المجالات هندسيا وحرفيا ويدويا.

نحن نتميز بديكورات و دهانات خاصه بشركتنا فقط فدهانات و ديكور الفلل يختلف عن الشقق و الشركات و المكاتب و كل منهم له كاتلوج خاص به و بتصاميمه الملائمه.و نعمل علي تناسق الالوان و الرسومات بشكل جيد…

نستخدم أحدث المنتجات الديكوريه مثل أوريوم – Aoriom:-

اوريو منتج من الدهانات الديكورية الايطالية عبارة عن دهان ديكوري, ذو اساس مائي يعطي شكل الخيال الذي يحتوي على الكريستال البراق ليطفي المظهر اللؤلؤي ا لفخم على الجدران ,خصوصا في الالوان الامعة الهادئه .

يتميز دهان أوريوم بما يلي :-

  • يستعمل كدهان ديكوري داخلي للاسطح القديمة والحديثة.
  •  غير قابل للاشتعال و صديق للبيئة.
  •  قابليتة للتنظيف .
  • ثبات دائم في اللون .
  • يعطي الشكل الخيالي للؤلؤي الذي يحتوي على الكريستال البراق الفخم.
  •  يوفرخيارات متعددة من الالوان للديكور الداخلي حسب كتالوج الشركة.

طريقة تنفيذ دهان أوريوم:-

1. يجب ان يكون السطح خاليا من الغبار وجافا ونظيفا.
2. يجب معجنة وصنفرة الارضية قبل دهان الاساس .
3. يخفف” اوريوم” بالماء بمقدار 15%.
4. دهان” اوريوم” بالفرشاه او بالرول بشكل مائل .
5. قبل الجفاف يعاد علية بالمالج البلاستيكي المرن بنفس الاتجاه.
6. يجب تنظيف المالج باستمرار اثناء العمل حتى لا تنتقل الشوائب الى الحائط.

نحن دائماً في خدمتك و مساعدتك في الدهان و الديكور و عند اللجوء الينا نتولي الأمر الكامل علي أكمل وجه.

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات.

ومن خدمات شركتنا الاخرى شركةدهانات وديكور بجدةشركةدهانات وديكور بمكةشركةدهانات وديكور بالمدينة المنورة

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    Call Now

    error: Content is protected !!