شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج الطائف شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف 0535368995

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف 0535368995

واتساب
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف 0535368995

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف تعتبر المكيفات المركزيه من ألاساسيات فى الوقت الحالى من المعيشة في دول الخليج عموما و هذا بسبب الجو القارى الذى تتسم به من مناخ قارى و الذي يجعل درجات الحراره مرتفعه طول العام تقريبا  بالاضافه الى الموجات الحاره التي نواجها من وقت لاخر خلال فصل الصيف . و لكن دائما ما يحتار البعض حول فكره شراء مكيف محدد و ذلك لعدم توافر المعلومات الكافيه حول الخيارات ألمتاحه امامهم فيما يتعلق بانواع المكيفات الهوائيه و كيفيه تركيبها و مدى قابليتها للاصلاح و الصيانه بشكل اسهل من غيرها  .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف

تنظيف المكيف المركزي من شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :-

تواجة المكيفات المركزيه بعض المشكلات المتكرره و التى يمكنك التعرف عليها من خلا الاتى لتفاديها او لحلها بعد معرفه الاسباب الرئيسيه , تتضمن هذه ألمشاكل  ما يلي :

1 – صدور ضوضاء  و صوت مزعج يخرج من المكيف  عند التشغيل  .

2 – حدوث أرتفاع لدرجة الحراره المكيف و السلوك الخاصه به اثناء تشغيل التكييف .

3 – عند تشغيل المكيف نجد تساقط قطرات من المياه الخاصه بالمكثف بشكل مبالغ فية .

4 –مع بدايه التشغيل  يخروج رائحه كريهه من فتحات التبريد للمكيف .

عزيزى العميل في حال حدوث اى من هذه المشكلة ننصحك بفصل جميع الفيش تماما عن التكييف لحين حل المشكله و في حال كانت بسيطه او أستدعاء  شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف لحل المشكلة .

تعبئة الفريون بالمكيف المركزى :-

  • معروف ان غاز الفريون هو المسئول عن عمليه التبريد باكملها حيث تعتمد جميع المكيفات و الثلاجات و و سيله التبريد بالسيارات باكملها على هذا الغاز , لكنه يتمدد بالحراره مما يعنى ان كميه الفريون المستهلكه بفصل الصيف تختلف عن كميه الفريون المستهلكه بفصل الشتاء لهذا تتغير الضغوط التي يجب ضبط الفريون عندها من فصل لاخر  و يمكنك تحديد كميه الفريون المراد شحنها.
  •  يلاحظ وجود مباني تعاني من مشكله صوت مرتفع في مجارى الهواء للمكيف المركزى  و كذلك سوء فى توزيع التبريد حيث تجد أختلاف ملحوظ فى درجات الحراره فى المبنى الواحد و يرجع هذا بسبب  الى سوء التصميم و عدم توزيع الهواء فى مجاري Duct  بالشكل المناسب.    

كيفية تنظيف المكيف المركزى و لماذا يجب عليك  الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :-

  • يعد المكيف المركزى من الاجهزه المعقده بعض الشىء و ألتي تحتاج ألى دراسه ليتم تنظيفها بشكل جيد  و تركيبها  مره ثانيه .
  • عادة ما يتم البدء بنظافه الفلاتر جيدا لمنع الانسداد ثم تنظيف المبخر الموجود اسفل هذه الفلاتر عن طريق منظف سائل مثل الصابون و تنظيفه بالماء مع مراعاة فصل الكهرباء منذ البدايه تماما.
  • تحجيم أنتشار الماء و منع و صولها للاسلاك و التيار الكهربائي , تختلف المكيفات من فئه الأسبليت بعض الشىء فى تنظيفها حيث تحتاج كميات اقل من ألماء كما يمكن صيانتها من الخارج دون الدخول فى تفاصيل تركيبها .
  • يقوم فريق الشروق كلين بتنظيف جميع زعانف المكثف الخاص بالوحده ألخارجيه لتنظيف وحدات المرشحات الداخليه  و الخارجيه ايضا و التاكد من اكتمال نظافتهم تماما .

تنظيف مكيفات المركزيه من شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف :-

لضمان تنظيف المكيف بافضل الوسائل و التقنيات  لابد من توفر  وجود مهندسين و خبراء فى اتمام عمليه التنظيف واعاده المكيف الى مكانه مره اخرى ولان عمليه اعاده المكيفات لا يستطيع القيام بها الافراد العادييون ننصحك بألاستعانه بشركة الشروق كلين  افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف لتفادي حدوث اى مشكلات ناتجه عن سوء التنظيف او سوء الأستخدام و التي تتكرر عاده مع زياده استخدام المكيفات بفصل الصيف . شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف تقدم لك خدماتها بافضل الاسعار و تقدم لك الجودة المميزه و الخبره الرائده. 

لماذا  شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف هى أفضل شركة تنظيف  :-

  •  شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف هى شركه رائدة فى مجال تنظيف المكيفات المركزيه و التى تعمل وفق منهجيه محدده تعمل على توفير جميع خدماتها على درجه عاليه من ألجوده و بمنتهى الاتقان من خلال توفير امكانيات حديثه و الات متطوره تجعل عملية التنظيف تتم بمنتهى دقة و اتقان .
  • فريق شركه الشروق كلين شركة تنظيف مكيفات اسبيليت بالطائف متميز و محترف و على درجه كبيره من الخبره و مدرب على القيام بجميع مهام تنظيف التكييفات أو صيانها بمنتهى الدقه و الأحترافيه العاليه.
  • فريق من العمال ملتزمون على درجه كبيره من ألمهاره و الألتزام لتقديم فضل خدمات شركة الشروق كلين بصورة مشرفه دائما و مدربون علي تنظيف جميع انواع التكييفات المركزي و الاسبليت و الشباك .
  • توفر شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف اعلى و احدث ألتقنيات و التكنولوجيا المتطوره فى عالم التكييفات حرصا من شركة الشروق كلين على تقديم كل ما هو جديد عن التكييفات من خلال متابعه الاسواق الاوربيه و جميع الاصدارات و التحديثات فى عالم المكيفات .
  • توفر شركة الشروق كلين الادوات و المنظفات الخاصه باعمال تنظيف التكييف حرصا من الشركة على جوده خدماتها و تنفيذها باعلى دقة  .
  • توفر شركة الشروق كلين  شركة تنظيف مكيفات شباك بالطائف خدماتها للافراد و الشركات و المصانع و ألفنادق و المساجد و جميع المنشات الحيويه داخل الطائف و جميع المدن المحيطه بها .
  • تقدم شركة الشروق كلين اقل الاسعار في خدمات تنظيف التكييفات من خلال ألخصومات و ألعروض على العقود السنويه و العقود النصف سنويه تقدمها لعملائها من اجل الحصول على افضل الخدمات باقل التكاليف الممكنه .

كيف يتم تنظيف التكييف المركزى :-

فى بعض الأحيان قد يحدث للمكييف أنسداد فى المجرى المائى و غالبا يكون نتيجة تراكم الأتربة و ألغبار علي ألوحدة الداخليه للمكيف لهذا تقدم شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف خدمه تنظيف المكييف مع أختلاف انواعه و أشكالة و أنظمته بأسعار تناسب مع جميع العملاء و تعتبر من أفضل الشركات فى طرق التنظيف كما تعمل على التنظيف بدون فك و بعد التنظيف تقوم قريق العمل باجراء تشغيل للجهاز من قبل العميل للتاكد من ان عمليه التنظيف قد تمت على الوجه الامثل.

 اهم خطوات تنظيف التكييف المركزى:-

  عند البدء فى تنظيف الجهاز يجب لبس الكمامات لعدم استنشاق الأتربه و يمكن أرتداء ألقفازات  و ألنظارات الواقيه و اطفاء جميع أزرار الكهرباء حتى لا تتعرض للصواعق الكهربائيه و نضمن السلامه وقت التنظيف , يجب تنظيف الوحدات الخارجيه أولا و أستخدام البيلور لطرد جميع الأتربه العالقه بالتكييف نتيجه تعرضه للهواء و توجيه البيلور الى جميع زوايا التكييف و خاصتا المروحه حتى نتأكد من أزاله كل الاتربه.

مسح جميع أجزاء المكيف المركزى بقطعة مبلله ثم تجفيفها مع تنظيف ألفلاتر ألداخليه و الوحدات ألداخليه للتكييف بالكامل. 

و تتميز شركتنا شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف بانها تسعى الى توسيع عملها فى كافة انحاء الطائف و ضواحيها لتوفر لعملائها الكرام جميع خدماتها اللازمه كما انها تعمل دائما على توفير الافضل للخدمات المطلوبه باستمرار لتوفر لعملائها البحث عن شركات اخرى لتنظيف التكييفات المركزيه فقط اتصلوا الان .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف  0535368995 الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالطائف.

    Call Now

    error: Content is protected !!