شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة اعمال بناء مباني بالدمام 0535368995

شركة اعمال بناء مباني بالدمام 0535368995

واتساب
شركة اعمال بناء مباني بالدمام 0535368995

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

0535368995

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

قلقك من ترميم منزلك او شركتك و التكلفة الباهظة التى يتطلبها الامر معنا لن يكون له اى وجود فشركة الشروق كلين تقدم خدمة ترميم المبانى بشكل عام بأقل الاسعار و كعادتها بأفضل النتائج حيث انها لا تعتمد على فريق من العمال المتميزين فقط و انما تعتمد اعتماد اول و اخير على فريق من أمه المهندسين بالمملكة.

شركة الشروق كلين تقدم خدمة ترميم المبانى بالاعتماد علىأفضل المواد و اكثرها فعالية :

 حيث يالرغم من وجود العديد من العناصر فان شركتنا  تهتم باكثر المواد اهمية و شهرة في معالجة الشروخ كالبوليمرات العضوية والاسمنت ومن بين هذه البوليمرات العضوية المستخدمة  هي الروابط الايبوكسية و هى فى الأساس مركب أساسي راتنجي EPOXY BINDERS  أو معجل للتصلب حيث يتم  خلطهما بالنسب المحددة و المادة الاخيره  تحديدا لها خاصية الاتصاق بالخامات كالخرسانة و الحديد  و تتميز بانها قليلة الانكماش و ايضا بقوة شد و ضغط عاليين جدااااا .. كما ان البوليمات العضوية تتاثر بشكل كبير بدرجات الحرارة المرتفعة و  لا تستطيع مقاومة الحرائق على سبيل المثال كما ان الروابط الايبوكسية تمتاز أنها من فصيلة البوليمرات الحرارية و تتركب من اليرثان و هو مجهزا على هيئة مركبين يتم مزجهما عند الاستخدام و الى جانب هذا فيعد البوليستر من نفس الفصيلة حيث يتكون عادة من ثلاث مركبات اساسية و هى  (أساس راتنجي وسيط مساعد ومعجل تصلب).

و تلك كانت نبذة سريعة عن اهم المواد المستخدمه فى الترميم و التى يتم حقنها بداخل الشروخ و التشققات باستخدام بعض الآلات الخاصة وذلك بالتاكيد بعد تنظيف الشرخ باستخدام الهواء المضغوط حتى يتم الاستفادة القصوى من المادة الاحمة او مادة الترميم عموما المستخدمه .

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

و الشروخ عموما اكثر من نوع اليكم نبذه سريعة عنها و عن خطوات علاجها :

  1. شروخ الانكماش الحرارى : ناتجة عن تفاوت درجات الحرارة بشكل سريع و قوى مع ضعب روابط الخرسانة مما يؤدى الى تشققها بشكل كبير و خطير.
  2. شروخ الانكماش اللدن  وهى التى تحدث نتيجة التبخر السريع للماء من سطح الخرسانة اثناء تصلدها.
  3. drying shrinkage cracking يحدث هذا النوع من الشروخ عندما تقابل العناصر القصيرة حواجز تعيقها.
  4. شروخ الإجهاد الحرارية differential thermal strains.
  5. شروخ التآكل عموما و التى تنتج من تآكل الحديد فى الخرسانة و بالتالى ضعف المبنى ككل و يؤدى الى انهياره بشكل سريع جدا للأسف .

تلك كانت اشهر الشروخ التى نقابلها فى عملنا دوما و طريقة التخلص منها و ترميمها فى اغلب الاحيان تكون بالخطوات التالية:

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

  • يتم فتح الشرخ على هيئة حرف و من ثم تم تنظيفه باستخدام الهواء المضغوط للتخلص من الاجزاء المفككة ككل و بعد ذلك يتم تطبيق مادة الترميم الملائمة و التى عادة ما نستخدم فيها مواد الايبوكسى تحديدا.
  • فى حال وجود بلكونات مائلة يتم تدعيمها بكوابل حديدية معامله ضد الصدأ ايضا.
  • فى حال وجود جدران مائلة فان ترميمها يكون على حسب حالتها فهناك جدران مائلة لا يمكن اطلاقا ترميمها الا باعادة بنائها مرة اخرى.

تلك كانت اشهر الخطوات المستخدمة فى الترميم عادة و بالطبع هناك للمزيد فقط اتصل بالشركة للتعرف على اجدد العروض و الخدمات الحصرية فقط لدينا كما ان الشركة تقدم الضمانات الملائمة للعميل و على حسب حالة النبنى المرمم ايضا.

افضل فني بناء بالدمام

فني بناء بيوت و فلل و قصور

انشاء مسابح

انشاء عمائر سكنيه خاصه وحكوميه

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

شركة اعمال بناء مباني بالدمام

شركة الشروق كلين هى من اقدم شركات المملكة و اكثرهم خبرة فى مجال ترميم المبانى عموما و لا تعتمد الا على المواد الثابت أمانها و فعاليتها و بالاشراف من اكبر مهندسى المملكة و بالاعتماد على عمالة مدربة بعناية.

للتواصل:- 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!