شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة عزل اسطح بمكة 0535368995

شركة عزل اسطح بمكة 0535368995

واتساب
شركة عزل اسطح بمكة 0535368995

شركة عزل أسطح بمكه

شركة عزل أسطح بمكه

شركة عزل اسطح بمكة

  1. 0554161862

هل تبحث عن شركة عزل أسطح بمكه؟؟..هل تبحث عن شركه مناسبه في الأسعار؟؟.. هل تبحث عن أفضل شركة عزل أسطح بمكه؟؟..

انها شركتنا (شركة الشروق لعزل أسطح بمكه) انها من أفضل الشركات في مكه لعزل أسطح .نستخدم أحدث التقنيات التكنولوجيه من أجل عزل الأسطح بمكه.لدينا المهنيين المهره و المحترفين في مجال عزل أسطح و لديهم شهادات خبره من الخارج في هذا المجال مما يجعل خبرتهم كبيره .نحن نبذل قصاري جهدنا من أجل الحصول علي أفضل النتائج و كل ذلك و بأقل التكاليف الممكنه من أجل راحة العملاء و سعادتهم و ثقتهم بنا .

نقدم تخفيضات هائله لكل من :-

  • عزل أسطح في الفلل و القصور.
  • عزل أسطح في المؤسسات الحكوميه و الخيريه.
  • عزل أسطح في الفنادق و المنتجعات السياحيه.
  • عزل أسطح في الهيئات العامه.

كيفيه عزل أسطح بمكه:-

نقوم باختبار الاسطح عن طريق الفنين المختصيين بالعوازل وتحديد الماده التي تتناسب مع السطح او الخزان ويكون العزل فى اطار علمي نظرا لاهميه هذه الخطوه علي حياه الانسان ثم يأتي دور المواد المستخدمه والمستورده جميعا طبعا لمواصفات الاتحاد الاوروربي وبلد المنشأ هيا المانيا والتي تتميز بصلابه المواد الخام لديها ولها الافضليه فى التناسب مع السوق الخليجي..

انواع العوازل كثيره و متعدده منها العزل المائي و العزل الحراري و العزل الصوتي . تقوم شركتنا بفحص السطح المراد عزله و تحديد حجمه ثم اختيار العازل المناسب الذي يلائم درجات الحراره فمنهم :-

  • العزل المائي : الذي يحمي الاسطح في فصل الشتاء من مياه المطر التي تضر اسطح المنازل و الجدران .
  • العزل الحراري: نظراً لارتفاع درجه الحراره الشديده نقوم بعمل عزل حراري للأسطح للحمايه من شدة الحر داخل المنزل .
  • العزل الصوتي : نقوم بعمل عزل صوتي لمنع وصول الصوت داخل المنزل  و عدم الازعاج .

للعوازل أهميه أكبر فليست مقتصره علي ذلك و فقط فالعازل الحراري له أهميه قصوي خاصاً في فصل الصيف شديد الحراره .

شركة عزل أسطح بمكه

شركة عزل أسطح بمكه

فوائد العازل الحراري في المباني :-

العزل الحرارى هو نظام يمنع تسرب الحرارة من خارج المبني إلي داخله صيفاً ومن داخله إلي خارجه شتاءً. وتكمن فوائد العزل الحرارى فى توفير استهلاك الطاقة وتخفيض حجم أجهزة التكييف وساعات تشغيلها وتأمين الحد الأعلي من الراحة الحرارية للأفراد داخل المبني، بالإضافة إلي حماية المبني من التصدعات والتلف وإطالة عمره الافتراضى. وهناك مجموعة من المواصفات والأنظمة المثالية التى يجب أن تتوفر فى عزل كل من الأسطح والجدران للحصول علي القدر الأكبر من الفائدة.

أولاً: عزل السطح؛ هناك نوعين من الأنظمة التى تستخدم فى عزل السطح، وهى نظام السطح التقليدى ونظام السطح المقلوب. ففى نظام السطح التقليدى تكون طبقة العزل المائى فوق العزل الحرارى؛ وعليه يتعرض الغشاء المانع للماء (العزل المائى) للإجهادات الحرارية المتواصلة والناتجة عن الاختلافات فى درجات الحرارة بين الليل والنهار وبين فصول السنة المختلفة والتى تؤدى إلي تمدد وتقلص مستمر فى هذا الغشاء إلي أن يفقد هذا الغشاء قدرته علي العزل نتيجة الجفاف والتشقق الذى يلحق به، بالإضافة إلي تعرض الغشاء إلي إجهادات ميكانيكية أثناء التركيب أو بعده نتيجة وجود بعض أجهزة التكييف وعمال الصيانة فى سطح المبني. أما فى نظام السطح المقلوب فيكون فيه العزل الحرارى فوق طبقة العزل المائى والذي يعمل علي وقاية الغشاء المانع للماء من الإجهاد الحرارى والتعرض العالى للأشعة فوق البنفسجية وكذلك الإجهاد الميكانيكى أثناء التركيب وبعده، وبالتالى يزداد العمر الافتراضى تبعاً لذلك وتنخفض تكاليف الصيانة بدرجة كبيرة.
ولكى يتسني استخدام نظام السطح المقلوب، يجب أن تتوفر عدة عوامل أساسية فى العزل الحرارى وهى؛ هيكلية بخلايا مقفلة ومتوافقة، مقاومة عالية لامتصاص الرطوبة، فعالية العزل عالية وطويلة المدي، قوة انضغاط عالية لتحمل الأوزان علي المدي الطويل، مقاومة التعفن بمرور الزمن، ثبات عال فى المقاييس، مقاومة عالية للتغيرات الحرارية.
وهذه الشروط لا تتوفر إلا فى مادة البوليستيرين المبثوق “ستيروفوم” ذو الخلايا المقفلة 100%، حيث لا يمكن استخدام أى مادة أخري فى نظام السطح المقلوب ما عدا البوليستيرين المبثوق؛ وهو ما تؤكده كثير من التقارير والمختبرات العالمية والتى تشير جميعها إلي أن مادة البوليستيرين المبثوق هى الوحيدة التى تصلح فى نظام السطح المقلوب وأن عمرها الافتراضى لا يقل عن 20 عاماً.

ماهي افضل شركة عزل اسطح بمكة

تعتبر عمليات العزل من الموضوعات الرئيسية التي يجب الاهتمام بها اثناء تشييد المنشآت، لهذا يحتار القلة خلال البحث عن متخصصين في ميدان عزل الأسطح بهدف تطبيق تدبير عزل كامل ومضمون، ولكن مع شركة عزل بمكة تستطيعون الاستحواذ على عدد من الأيدي العاملة الفنية عند مؤسسة زهور العاصمة المختصة في عزل الأسطح والخزانات بأحدث الوسائل والتقنيات.

 

معلومات عن افضل شركة عزل اسطح بمكة

من المعلوم أن السعودية تشتهر بازدياد درجة السخونة بها بنسبة هائلة الأمر الذي يؤثر على نحو سلبي على الأسطح والأسقف وبذلك تتسرب السخونة إلى البيت الأمر الذي يترك تأثيره على الحالة الصحية للإنسان بصورة قوية، ومن هنا تقدم شركة عزل اسطح  بمكة خدمة العزل الحراري التام للأسطح والأسقف لمنع وصول درجة السخونة المرتفعة داخل البيت خصوصا في فصل الصيف.

وتعتمد شركة عزل بمكة على مجموعة عمل مدرب ومتخصص في العزل الحراري بواسطة استعمال أفضل مواد العزل والتي يتم استيراداها من الخارج لضمان الاستحواذ على أعلى جودة ممكنة مثل الصوف الصخري والفوم.

 

مميزات شركة عزل اسطح بمكة

تقدم شركة عزل اسطح بمكة مختلَف أشكال العزل للأسطح والأسقف سواء للمنازل او الفلل وغيرها من المنشئات مثل العزل الحراري و العزل المائي و عزل الكهرباء وعزل الغاز وعزل الصوت وتمتاز شركة زهور العاصمة بتقديم خدماتها بأقل الأثمان معتمدة في عملها على مجموعة عمل مدرب على أعلى مستوى ويمتلكون خبرة هائلة تميزهم عن مؤسسات العزل الأخرى في تقديم خدمة العزل بعناية وجودة عالية للدفاع عن المباني من التلف.

 

اريد شركة عوازل بمكة

شركة عزل بمكة تسعي دائما الي تقديم أفضل خدمات العزل الحراري والمائي لعملائها الكرام بواسطة فريق متكامل من الفنيين والمتخصصون في ميدان العوازل بأنواعه المتغايرة مع تقديم ضمانات على خدماتنا لضمان سكون الزبون وشعوره بالأمان، وتتمثل الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة عزل بمكة ما يلي:

  1. تعتمد شركة عزل بمكة على مواد وخامات ذات جودة عالية يتم اختبارها في معامل شركة زهور العاصمة للتأكد من أنها توفر حراسة كاملة.
  2. تقدم شركة زهور العاصمة خدماتها لكافة القطاعات من بيوت، منازل، فلل، قصور، متاجر تجارية، فنادق وغيرها.
  3. يمكن الاستحواذ على العوازل لكل من الأسطح، حمامات السباحة، الخزانات بأعلى الامكانيات وفي أقرب وقت.
  4. تقدم زهور العاصمة خدماتها المتكاملة والمميزة بأثمان زهيدة ومناسبة لكافة الطبقات.
  5. تعتمد شركة زهور العاصمة على فريق متكامل من المهندسين والفنيين المتخصصون في ميدان العزل والمدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات.

ابغي شركة عزل حراري بمكة

تختص شركة عزل حراري بمكة بخدمة عزل الأسطح والأسقف من إشكالية تسرب السخونة داخل البيوت والعقارات خصوصا في الأماكن التي تتكاثر بها درجة السخونة على نحو أكثر من اللازم، وتقوم شركة زهور العاصمة بتقديم خدمة العزل الحراري عن طريق نوعين:

  1. العزل الحراري باستعمال البلاط الأسمنتي حيث يتم وضع طبقة من الصوف الزجاجي على الأسقف ثم يتم استعمال البلاط الأسمنتي عقب هذا.
  2. الصوف الصخري للعزل الحراري و هو مادة طبيعية يتم صهرها في أفران ذات درجات مرتفعة من أجل استعمالها في العزل الحراري للأسطح
  3. العزل الحراري عن طريق البوليستيرين تعتبر تلك الأسلوب من أفضل أساليب العزل الحراري لأنها توفر مقاومة عالية للحرارة.
  4. العزل الحراري عن طريق مادة اليلتون وهي عبارة عن مادة أسمنتية لها قوام رغوي والتي يتم وضعها على الأسطح والأسقف.

 

عروض شركة عزل صوت بمكة

من أكثر المشكلات التي يواجهها الاشخاص هو تسرب الأصوات من الخارج إلى داخل المباني أو من الداخل للخارج الأمر الذي يكون السبب في إزعاج أهالي العقار فضلا على ذلك إفشاء أسرار المنازل، وتقدم شركة عزل بمكة خدمة عزل الصوت لمنع انتقال الصوت من الخارج إلى الداخل أو بين القاعات والطوابق المغاير، وهناك أشكال من العزل الصوتي فهناك نوع ذات السمك الخفيف والتي توفر عزل عالي الجودة و عوازل ذات سمك أضخم وتستخدم في الأماكن هائلة الكمية مثل المصانع و هناك عوازل أرضية والتي يتم تركيبها في الأرضيات لتحقيق أعلى نسبة من العزل الصوتي .

ماهي ارخص شركة عزل خزانات بمكة

تعتبر الخزانات من الاشياء المهمة التي يلزم توافرها في البيوت لأنها تشارك في إدخار المياه على نحو متواصل حتى خلال انقطاع المياه ولكنها تمثل خطرًا هائلًا في وضعية حدوث تسربات للمياه، من الممكن أن تؤثر هذه التسريبات على مرجعية البيت وتلف الأرضيات والحوائط و تعمل شركة عزل خزانات بمكة على تقديم خدمة عزل خزانات بأفضل جودة ممكنة، ويتبع مجموعة العمل خطوات مدروسة تتمثل في الأتي:

  1. في الطليعة يقوم مجموعة عمل شركة عزل خزانات بمكة بتسوية المرتفعات والنتوءات المتواجدة داخل الخزان كي تكون الحوائط ملساء وناعمة.
  2. يتم وضع طبقة لا يقل سمكها عن 25 سم من مادة الإيبوكسي وهذا إلى أن ينتهي سد مختلَف الثقوب المتواجدة في حوائط الخزان.
  3. يتم شفط الغبار المتواجد داخل الخزان عقب وضع الإيبوكسي باستعمال أجهزة قوية لضمان التخلص من مختلَف الأتربة.
  4. غسيل الخزان تمامًا باستعمال عدد من مواد التنظيف القوية والتي لا تتضمن على مواد كيميائية حتى لا تسبب تسمم المياه.

اريد ارقام شركات عزل مسابح بمكة

تقدم شركة عزل بمكة خدمة إضافية ومميزة إلى خدماتها الأخرى ألا وهي خدمة العزل المائي لحمامات السباحة أي أنها تعمل على حظر تسرب المياه من وإلى المسابح وهذا بواسطة أفضل المواد العازلة التي تمنع تسريبات المياه الناتجة عن الأمطار، الخزانات أو غيرها من الأسباب الأخرى الأمر الذي يوفر حراسة هائلة لها من التآكل أو التلفةو من الاشياء التي يتم الانتباه بها اثناء عزل حمامات السباحة هو استعمال مواد غير سامة أو لها نفوذ مؤذي على الحالة الصحية للإنسان إضافة إلى جودتها العالية التي تجعلها قادرة على تحمل الأسباب الخارجية لفترات طويلة من الدهر.

 

ماهي افضل شركة عزل فوم بمكة

تقدم شركة عزل بمكة خدمات عزل الأسطح بالفوم خاصة أنه يحمل الكثير من المميزات مضاهاة بغيره من أنواع العزل الأخرى من حيث مقاومته للحرارة وتسرب المياه، وتتمثل هذه المميزات في:

  1. يتميز أنه موائم مع مختلَف الأسقف الخرسانية والمعدنية.
  2. يمتاز الفوم بقدرته العالية على مقاومة معدلات الحرارة العالية وأشعة الشمس المرتفعة.
  3. يمكن السيطرة على السمك المطلوب من مادة الفوم بالشكل الذي ترغب به.
  4. لا يكون السبب الفوم في انبعاث رائحة سيئة نحو استعماله كعازل حراري ومائي.
  5. لا يستغرق الفوم وقتًا طويلًا عن تنفيذه على أسطح البيوت.
  6. يمتاز الفوم أنه يحمي ويحفظ جودته لمدة طويلة من الوقت دون الاحتياج إلى تجديده.
  7. يشارك في تخفيض درجة سخونة البيت بشكل ملحوظ، وهكذا يخفف من استعمال المكيفات والمراوح.
  8. لا يكون السبب الفوم في إحراز أي نوع من القذارة، لهذا فهو يُعد من المواد الصديقة للبيئة.
  9. يمتاز بقدرته الكبيرة على العزل المائي نحو هطول الأمطار والأمطار الجارفة.

 

ماهي اسعار عزل الاسطح بمكة

تستطيعون عملائنا الأعزاء عن طريق مجموعة زهور العاصمة الاعتماد علي افضل شركة عزل بمكة التي تقدم أفضل خدمات العزل بكافة أنواعها سواء كان العزل الحراري و العزل المائي او العزل الصوتي أو حتى العزل الكهربائي وعزل المسابح و الخزانات كما تَستطيع الحصول علي عروضنا المتميزة لعملائنا الجداد والقدامى، وهذا بأقل الأثمان وأرخصها مضاهاة بـ مؤسسات العزل الأخرى ، كما تَستطيع الاتصال مع خدمة الزبائن طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

شركتنا دائماً في خدمتكم لما لدينا من مهندسين متخصصين في عزل السطح و المكينات ذات الجوده العاليه و خدمتنا متاحه 24 ساعه .

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات.

    Call Now

    error: Content is protected !!