شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

واتساب
شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

0535368995

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة الشروق كلين تقدم خدمة ابادة و مكافحة الصراصير باقل الاسعار و بضمان سنتين و لمكافحة جميع انواع الصراصير (الصرصور الالمانى , الصرصور الشرقى , الصرصور الامريكى) .. ألاتعلم اذا كان بمنزلك صراصير ام لا؟ اليك افضل الطرق للكشف عن وجود الصراصير فى منزلك حيث ان الحشرة تنشط ليلا فى اوقات الهدوء اى بعد نومكم كما انه لا يظهر بكثافته الحقيقية حيث انك اذا وجدت واحد او اثنين فهذا يعنى وجود مئات مختبئين اما فى اوانى الطهى او مختبئين فى فتحات الأجهزة الكهربية و أسفل و بداخل المجالس و السائد.

  • الصراصير تترك فضلات دقيقة كالتراب لونها احمر فى الغالب قد تلاحظها اذا كانت على الرخام او البورسلين او على الارضيات .
  • الصراصير احيانا تصدر اصوات ضعيفة ليلا.
شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

ماسبق كان اكثر ما يميز وجود الصراصير فى المنزل و عادة لا يتم الكشف عن الصراصير بالفعل الا عن طريق بعض الاجهزة و المعدات الخاصة (تتوافر لدينا بأقل الاسعار او مجانا بعد المكافحة اذا اردتم الوقاية دوما من اضرار الصراصير) . عل اعتقدت يوما ان الصراصير فقط  مقززة او تسبب الاحراج و لكن ليس مخاطر صحية؟ اذا اعتقدت بذلك فبالتأكيد ستحتاج مراجعة افكارك بعد التالى .. 

أضرار الصراصير:

  • تنقل العديد من الجراثيم و الميكروبات من جثث الحشرات او الكائنات النافقة عموما كما انه يوجد منها نوع (الأقوى و الأشرس على الاطلاق) يأتى من البالوعات و المراحيض فهل تنظن انه عندما يقف على طعامك او فى الأطباق دون ان تلاحظ و تأكل يعد مروره لن تضر؟!
  • الى الآن لم يكتشف العلماء الصلة بين فيروس الكبد B و بين الصراصير و لكن هناك اعتقاد كبير بانها تنقل ذلك الفيروس عند الاكل او الشرب من مادة ملوثه بفضلاتهم او مروا عليها.

هل السببين كافيين ليكون قلقك من الصراصير قلق صحى اكثر من الازعاج او الاحراج؟ نأمل ذلك 🙂 .

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

و الآن قبل ان نقدم لكم كيف يقوم الفريق بالمكافحة اليكم بعض المعلومات التى قد تذهلكم عن الصراصير مجمعة من بعض المواقع العلمية:

الصراصير هى الكائن الحى الوحيد الذى قد يبقى على الكوكب كله فى حال حدث انفجار نووى كحادث تشيرنوبل او اقوى منه بل حتى انه يتفوق على الخنازير فى هذا الأمر .. الصراصير عموما بعد قطع رأسها و فى حال تبقى لديها مخزون كاف من الطعام و الشراب فسيظل حيا لمدة اسبوع على الأقل .. الصراصير لديها جهاز مناعى يتطور باستمرار و جهاز لا يستهان به اطلاقا.

و الآن اليك كيف يقوم الفريق بالمكافحة:

المكافحة بالطبع تمر على مراحل و تبدأ بالبحث و الكشف عن اماكن جحور الصراصير و التى بالتأكيد و فى اغلب الاحيان تتواجد فى المطابخ و خاصة أسفل الاحواض و فى الادراج و فى الاجهزة الكهربائية و بالطبع يرقاته و بيضه قد يتواجد فى الاونى المخزنة فى الادراج.

يتم استخدام المبيدات الآمنة و الصحية 100% كعادتنا دوما حرصا على صحة عملائها و لضمان افضل النتائج و اكثرها امانا و تستخدم المبيدات على الجحور و الأماكن المرجح وجود الحشرة بها و بعد ذلك يتم سد الجحور بالكامل باستخدام ديكورات فاخرة و مواد عالية الجودة تختار على حسب ذوق العميل و طلبه.

فى النهاية يتخلص الفريق من مخلفات تواجد الحشرة و المكافحة و يقوم باستخدام المعطرات و المعقمات لضمان النتيجة المثالية و لتنسى تماما ان بمنشأتك كان يوجد صراصير يوما ما .

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

ملاحظة : المكافحة تتم بدون نقل للاثاث او اغراض المطبخ تحديدا كما و تتم اثناء تواجدكم و بدون انتشار اى رائحة مزعجة.

فى انتظار اتصالاتكم 🙂

0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!