شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج غير مصنف شركة صيانة مكيفات بجدة 0535368995

شركة صيانة مكيفات بجدة 0535368995

واتساب
شركة صيانة مكيفات بجدة 0535368995

شركة صيانة مكيفات بجدة

الشروق كلين افضل شركة صيانة مكيفات بجدة اصبحت اجهزه المكييف اهم  الاجهزة فى يومنا هذا و الاكثر رواجا من اى وقت مضى حتى لم يعد يخلو اى منزل او مصلحة من وجودها و اصبح استعمالها  شيئ يومي لا يمكن الاستغناء عنه على مدار الساعه و فى جميع الاماكن بجدة و ذلك لاهميه ما تمثله لنا و مدى ما تيسره علنا في انجاز اعمالنا و انشطتنا اذ توفرت فى اماكن اعمالنا فانها تعطى جوا مريحا مناسبا للعمل و الدراسه.

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

لماذا يجب الاهتمام باعمال الصيانه شركة صيانة مكيفات بجدة :-

  1.  ان الإستهلاك الدائم لتشغيل المكيفات و الكثيف و المستمر  من هنا قد وجب صيانتها من حين  لاخر و بشكل دورى و ذلك لضمان سلامتها و لضمان كفائ عملها .
  2. و لكى تتلافى اى عطل او ضرر قد يصيبها و لابد من الانتباه لاصلاحه بشكل فورى و سريع لكى يستطيع الجهاز معاودة عمله بفاعليتة الاولى  و كفائته المعتادة.
  3.  لابد من ان يقوم باعمال الصيانه هذه شركات متخصصة و رائدة فى مجال الصيانة للتكيفات بمختلف انواعها مثلشركه الشروق كلين و التى تعد افضل شركة صيانة مكيفات بجدة و التى تؤدى جميع خدمات الصيانه باكمل وجه مثل شركة صيانة مكيفات شباك بجدةشركة صيانة مكيفات دولابى بجدة و تعمل ايضا على توقيع عقود صيانة على افضل و امثل وجه ممكن.

 مميزات شركتنا شركة صيانة مكيفات بجدة :-

  • اهم مميزات شركتنا توفر افضل الفنيين الاجانب و  المدربين على اعلى مستوى فى صيانة و اصلاح و تنظيف جميع المكيفات.
  • حيث انه لا يمكننا الاستغناء عن المكيفات بسبب الارتفاع الذائد لدرجات الحرارة  والذى بدوره يؤدى الي حدوث العديد من المشاكل فى اجزاء ألمكيفات مما يتسبب فى اعطاله بسبب تشغيل المكيف لقترات طويله من هنا ياتي دور اعمال الصيانة للمكيفات و نحن فى الشروق كلين نقوم بصيانة و تصليح جميع الأعطال الموجودة بجميع المكيفات.
  • فى حاله حدوث اى تلف فى قطع اجزاء التكييف اى كان نوعه او مركته فان شركتنا توفر تغيير القطع ألتالفه و تركيب القطعه الجديدة و الأصليه ايضا .
  •  شركة صيانة مكيفات بجدة تقوم بتنظيف جميع انواع المكيفات و غسيلها  و أزالة الاتربه و كل الاوساخ من داخل التكيف ليجعله نظيف ويعمل بكفائه عاليه.
  • عند سماع صوت ارتفاع المكيف يجب عليك عزيزي العميل الاتصال بنا و سوف نصلك فى الحال لتصليح المكيف و صيانته لتنعم بالهدوء و راحه البال  واعاده الصوت الهادئ للمكيف الخاص بك مرة اخرى .

أنواع أجهزة التكييف التى تقوم شركتنا باعمال الصيانه لها :-

تعددت و  تتنوعت اجهزه التكييف و اختلف تصميماتها و لكل تصميم منهم  مكونات تختلف عن الاخر و التى تحتاج الى عده طرق و معدات معينه و محتلفه و متنوعه  لتاديه عمليه الصيانة و اليكم  بعض من هذه الأنواع :-  

  • مكيفات اسبليت: و يعتبر هذا النوع من المكيفات الاكثر انتشار فى البيوت و ألشقق و المنازل .
  •  مكيفات مركزية :  و يعتمد استخدامها فى المؤسسات و المراكز الحكوميه و المولات ذات المساحات الواسعه كى تستطيع تبريد المكان بالكامل . 
  • المكيفات الشباكية: و هى مكيفات اقتصادي نوعا ما و موفرة و دائما ما تستخدم فى المنازل الصغيرة.
  • مكيفات صحراوية:  تلك النوع من المكيفات يعتمد فى الاساس على المياة التى تعمل بالماء بشكل اساسى و ذلك عن طريق امدادها بمصدر مياه رئيسى.
  • مكيفات الفريون:  و هى التى تعتمد بشكل اساسي على شحنها بغاز الفريون و ضغطه عبر انابيبها بشكل معين من قبل فنى متخصص لذالك.
  • المكيفات الدولابية: يتم استعمال هذا النوع من المكيفات فى الفنادق الكبري و قاعات ألمؤتمرات الواسعة.

جميع هذه الانواع باختلاف انواعها و مركاتها تقوم بصيانتها شركه الشروق كلين افضل شركة صيانة مكيفات بجدة فلا تترددو و اتصلو بنا الان .

 أهمية صيانه و تنظيف أجهزة التكييف :-

  • ان الحفاظ على كفائه المكيف و فاعليه فى اداؤه يحتاج الى عمليه صيانه دوريه ليظل يعمل بالكفائه المطلوبه .
  • اعمال الصيانه تعمل على اطالة العمر الافتراضى للمكيف لاطول وقت ممكن.
  • تعمل الصيانه على الحفاظ على صحة الافراد المستخدمين للمكيف فاذا تراكمة به الاتربة و المياه داخل فلاتر جهاز التكييف سوف يؤدى إلى ضخ هواء غير نقى يؤذى الجهاز التنفسى.

 اهميه أجهزة التكييف :-

 اصبح تواجد اجهزه التكييف فى المنازل و الفنادق و المساجد اصبخ من الامور الضروريه لا من الرفاهيه فيها وهذا بسبب ارتفاع درجات حرارة الجو فى الوطن العربى باكمله  و تلك الدرجات العاليه من الحراره تتسبب فى الخمول وعدم الراحه للعاملين و ايضا تجهدهم و تبطئ من سير العمل و تعمل ايضا على تقلل من فاعليته و كفائته.

خدمات الصيانة المقدمه من شركة صيانة مكيفات بجدة :-

 إن افضل الطرق لاختيار طبيعه عمليه الصيانه هو معرفه نوع الجهاز  و تصنيفه بحيث نعمل على   على أساس هذا التصنيف لضمان الصيانه الجيده.

  نحن فى شركه الشروق كلين نعلم انه تختلف تصاميم و انواع اجهزه التكييف  لهذا سوف نعرض بعضها كالتالى : 

  • هناك اجهزه  تكييف  تعمل بالمياه و تسمى بالاجهزه الصحراويه و هى تعتمد على المياه كعاملا اساسيا فى تشغيلها و هذا النوع  عند القيام بصيانته يتم التعامل معها على اساس تحديد المصدر الذى يمدها بالمياه و من ثم فصله لتجنب حدوث اى خطر اثناء العمل.
  • و هناك مكيفات تعتمد على امدادها و شحنها بغاز الفريون و عند القيام باعمال الصيانه يقوم العمال بتفريغ غاز الفريون منها قبل التنظيف ثم اعاده شحنه مره ثانيه بعد الانتهاء من عمليه الصيانه.
  • اما فى التعامل مع  الأنواع الاخرى من أجهزة التكييف التى تعددت ما بين مكفيات اسبليت و مكيفات مركزية و مكيفات شباكيه و التى تستخدم  داخل المنازل فيتم فصل التيار الكهربائى الرئيسى فى المنزل عنها  بدأ القيام باعمال الصيانه عن طريق تفكيكها و تنظيف كل جزء على حدا أو على حسب ما يناسب نوع جهاز التكييف.

الخدمات التى تقدمها شركة صيانة مكيفات بجدة :-

تقدم  شركة صيانة مكيفات بجدة خدماتها الفريده فى عمليات صيانه المكيفات بجميع انواعها حيث  انها تعد افضل شركة صيانة مكيفات بجدة عموما  و ذلك لما وصلت اليه من الخبرة و التخصص فى مجال الصيانه  نتيجه لاتباعها احدث الطرق و الوسائل الجديده فى عمليات الصيانه.

  • نعمل على تحديد نوع المكيف   قبل البدايه فى اعمال الصيانه لاختيار الطريق الصحيحه فى كيفيه القيام باعمال الصيانه الخاصه به . 
  • معرفه مدى حجم المشكله الموجوده فى الجهاز الخاص  بالتكيييف و طبيعتها.
  • فى حاله التعامل مع اجهزه التكييف الصحراوي او المائي كما يطلق عليه البعض يقوم فريق العمل بتحديد المصدر الرئيسى الذى يمد جهاز التكييف بالماء و من ثم فصلها ثم البدء بعمليه الصيانهله سواء من  من الداخل او الخارج.
  • قبل القيام باى عمليه للمكيفات سواء كانت صيانه او تنظيف لابد من فصل التيارات الكهربائية عن   جهاز التكييف لضمان اتمام الخدمه دون خسائر . 

       

شركة صيانة مكيفات بجدة 0535368995 الشروق كلين افضل شركة صيانة مكيفات بجدة.

    Call Now

    error: Content is protected !!