شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة كشف تسربات بمكة -0535368995 الشروق كلين

شركة كشف تسربات بمكة -0535368995 الشروق كلين

واتساب
شركة كشف تسربات بمكة  -0535368995 الشروق كلين
كشف تسربات بمكة

كشف تسربات بمكة

شركة كشف تسربات بمكة 0554161862

هل تعاني من مشكله تسربات المياه ؟؟

تقدم لكم شركه الشروق لكشف تسربات المياه بمكه أحدث المعدات الالكترونيه المستورده من الخارج لكشف التسربات و معالجته في اقصي سرعه ممكنه بدون تكسير. و لأن الماء أساس الحياة، و كل ما لدينا و سر بقاء الانسان و الحيوان علي وجه الارض، و سنحاسب علي كميه الماء المتسربه اذا لم يتم معالجتها  لذلك يجب المحافظه علي الماء و عند حدوث التسرب عليك الاتصال فوراً بشركتنا .هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه.يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب مباشرة.

مع شركة الشروق أفضل شركه في كشف تسربات المياه في مكه لا داعي للقلق من معالجه تسربات المياه و لا الخوف من المصاريف علي المشكله…و لأن شركتنا هدفها دائماً هو ارضاء العميل و تنفيذ خدماته نقدم لكم تخفيضات هائله لاتعادل اي شركة أخري في مجال كشف  تسربات المياه بالاضافه الي استخدام كافه المعدات لمعالجه مشكله تسرب المياه و الحساس الالكتروني مع ازاله المياه المتسربه في الغرفه أو الحمام أو المنزل بأكمله ..

طريقه الكشف عن تسربات المياه بجهاز AQUAPHON:-

 عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات يمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه. والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه  حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 90%. ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل. في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج . هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة الصوت في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسرب بسهوله.

جهاز aquaphon

جهاز aquaphon

شركتنا من أكثر الشركات تميزاً في كشف تسربات المياه حتي من خلال ثقب صغير .

*شركتنا تتوافر بها العماله المدربه علي اكمل وجه و المهندسيين المتخصصين في كشف تسربات المياه *شركتنا تتوافر بها أحدث المعدات و الادوات لكشف تسربات المياه * نقوم بكشف التسربات في جميع الاماكن فخدمتنا شامله الفنادق و المكاتب و الشركات و الفلل و القصور و المنازل*نتميز بالدقه في اعمالنا فلا نقوم بتكسير الحنفيات و لا الخراطيم * خدمتنا متوفره 24 ساعه و موظفين الشركة متواجدون دائماً.

تخلصوا من كل مشاكل تسريب المياه بدون ازعاج و بدون مغادره المنزل ..و بفضل شركتنا و التكنولوجيا الحديثه نستطيع معالجه مشاكل التسرب في اي مكان و مهما كان حجم التسرب.

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

0535368995

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    Call Now

    error: Content is protected !!