شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام 0535368995

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام 0535368995

واتساب
شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام 0535368995

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

0505669249

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

اذا كنت تبحث عن شركة لتنظيف المسابح و صيانتها فلن تجد افضل من شركتنا لاداء هذه المهمة فشركة الشروق كلين تقدم خدمة تنظيف المسابح و صيانتها باقل الاسعار و افضل النتائج على الاطلاق فكما تعلمون ان المياه هى سر حياة جميع الكائنات الحية بالطبع بالتالى تساعد فى انتشار الميكروبات و الجراثيم بشكل كبير و بسرعة اكبر و حتى ان كنت لا تلاحظ وجود تلك الجراثيم فكن على يقين بان مسبحك ممتلئ بها لا تنسى ان مياه المسبح تعد مياه راكدة و معرضة للهواء بما يحمله من جراثيم و اتربة و معرضة ايضا للأمطار التى فى وقتنا الحالى تكون محمله بالعديد من الملوثات المختلفة.

و حرصا من شركتنا على صحة عملائها فهى تقدم كالعادة خدماتها المختلفة باقل الاسعار على الاطلاق كما انها تقوم بتقديم جميع الخدمات باستخدام المواد المصرح بها فقط و الآمنة تماما كما ان الشركة تعتمد بشكل اساسى على فريق متميز من الخبراء و العمال المدربين بعناية فائقة و بالطبع يتم اختبارهم عدة مرات للتاكد من أمانتهم فى التعامل و قدرتهم على حل المشكلات الطارئة و دقتهم فى اداء المهام الصعبةو التى تطلب وقت كبير.

شركة الشروق كلين تقدم الخدمات المثالية لعملائها .. لا تترددو و اتصلوا الآن و لا تنسو العروض و الخصومات التى تقدمها الشركة بشكل دائم و دورى.

كيف يقوم الفريق بالتنظيف و الصيانة؟

التنظيف يتم على عدة خطوات اهمها و الخطوات الاولى منها تكون كالتالى : فى البداية يتم التخلص من الماء بالمسبح نهائيا و بعد ذلك يبدأ افراد الفريق باستخدام المعدات و الادوات الخاصة ( جميع الادوات المستخدمة يتم إخضاعها لإختبارات عديدة للتأكد من سلامتها و فعاليتها) الادوات المستخدمة مصنوعة من الاسفنج الطبيعى و فرش الشعر الطبيعى لضمان افضل نتيجة و اكثرها امانا و استخدام معدات الجلى التى تقوم بالتخلص من مشاكل عدم استواء ارضية و جدران المسبح او وجود اى تشققات او ثغرات به كما تعيد اللمعان اليها مرة اخرى مع الحفاظ على النقوش و الالوان بها.

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

بعد ذلك تبدأ عملية الصيانة للمضخات و تنظيفها و اعادة تغيير فلاترها ( اذا لذم الأمر )  و صيانة المسبح و التاكد من انه لا يقوم بتسريب المياة و ذلك باستخدام اجهزة تعتمد على أشعة X للكشف عن اى عيوب بالمسبح مهما كانت دقيقة و تحديد مدى خطرها.

فى النهاية بعد الانتهاء من الفحص الشامل اذا وجد اى عيوب بالمسبح يتم فورا معاجلتها باستخدام المواد الملائمة و الآمنة تماما و اذا لذم الامر استخدام المعادن فيتم استخدام المعادن المطلية بالذهب او الفضة او البلاتين او المعادن التى لا تصدأ و لا تتأثر اطلاقا بالمياة تحت اى ظرف مهما كان ( يتم اختيار نوع المعدن على حسب رغبة العميل و طلبه ) .

بعد التاكد من صيانة المسبح و الانتهاء من تلك المهمة تأتى اهم خطوة و هى خطوة تعقيم المسبح باستخدام مواد التعقيم الطبية و الآمنة 100% و التى بالتاكيد لكم كل الحق فى التاكد من سلامتها و حصولها على التصاريح الاذمة قبل ان يستخدمها الفريق .. يتم استخدام المعقمات فى المسبح و فى المضخات ايضا كما يقوم الفريق على حسب رغبة العميل بتعطير المياة باى من الزيوت العطرية الطبيعة 100% و التى تكون عبارة عن عصارة الازهار العطرية التى يرغب بها العميل و تلك تكون خطوة مجانية مقدمة من شركتنا الى عملائها الكرام.

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

شركة صيانة وتنظيف المسابح بالدمام

للمزيد من التفاصيل فى انتظار اتصالاتكم 🙂 

0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!