شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام 0535368995

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام 0535368995

واتساب
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام 0535368995

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

0535368995

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

الأرضة (النمل الأبيض) بالتأكيد أخطر الحشرات فهى تأتى على الأخضر و اليابس فهى تقريبا تتغذى على كل شئ فى المنزل و بالطبع كل ما تقابله فى الحقول او المزارع و الحدائق و لكن غذائها الاساسى هو مادة السيليلوز التى توجد بالطبع فى الاخشاب و توجد فى الاقمشة و اوراق الكارتون …الخ .. حشرة الأرضة او حشرة النمل الأبيض ( و ان كان تشريحيا هى ليست حشرة لانقسام جسدها الى قسمين فقط بدلا من ثلاث فى الحشرات ) تتميز بفكين متحركين قاطعين بشكل ممتاز فهى تستطيع قضم اقصى و اعتى الاخشاب صلابة  و تستطيع قضم البلاستيك و حتى فلنكات السكك الحديدة و الفواصل الخشبية بأساس المبانى و احيانا الفواصل الاسمنتية .. النمل الأبيض يقضى تقريبا على كل شئ و اى شئ.

بالتاكيد القضاء على النمل الابيض تحديدا يتطلب الخبراء و الشركات المتخصصة و ذلك لصعوبة التخلص منها منزليا او بدون المساعدة و هنا يأتى دور شركتنا حيث انكم بالتاكيد لن تجدو الحل الافضل من الاتصال بنا فشركتنا تعد من الشركات القليلة جدا التى تقدم خدمات متميزة بأسعار فى المتناول و تحقق المعادلة الصعبة بتقديم ضمان يتعدى السنتين او الثلاث فقط مع شركتنا ستتخلص من النمل الابيض بجميع مشاكله بمجرد الاتصال بنا ليس هذا فقط و ستحصل ايضا على مواد و آلات خاصة للوقاية من النمل الابيض مهما كان نوع منشأتك او مساحتها .

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة الشروق كلين فى نقاط:

  • شركة الشروق كلين من اقدم شركات المملكة فى مكافحة الحشرات و خاصة النمل الابيض.
  • شركة الشروق كلين هى الاولى من حيث تقديم افضل الخدمات بأقل الاسعار.
  • شركة الشروق كلين تعتمد على المبيدات الآمنة 100% على الصحة العامة .
  • شركة الشروق كلين تعتمد على افضل الخبراء و العمال فى جميع المجالات.
  • شركة الشروق كلين تقدم ضمان يمتد من سنة الى ثلاث سنوات على جميع خدمات المكافحة.
  • شركة الشروق كلين تعتمد على العديد من الموردين العالميين للحصول على افضل المنتجات و اكثرها فعالية ليس فقط فى الاسواق العربية و لكن بالاجنبية ايضا و الاوروبية تحديدا.
  • تقدم شركة الشروق كلين العديد من العروض و الخصومات بشكل دائم و دورى لتناسب الجميع و يوجد عروض خاصة للطلاب ايضا بشكل دائم.
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

طريقة المكافحة :

فى مجال مكافحة النمل الابيض على وجه التحديد دائما ما ننصح جميع عملائنا بوجوب التحصين للمبانى قبل الانشاء و للحدائق و المخازن تحديدا حتى تكون فى مأمن من هجمات تلك الحشرة فيما بعد و تحت اى ظرف فلا ننسى ان النمل الابيض يزيد تواجده بالاماكن الحارة تحديدا.

الفريق يقوم باستخدام المبيدات بطريقة الحقن و الرش على هيئة غاز فالرش على هيئة غاز يسمح بالوصول لجميع الحشرات فى المنشأة و التخلص منها و من يرقاتها و لكن فى اغلب الاحيان تكون اكبر تجمعات للأرضة موجودة أسفل المبنى او اسفل إطارات الأبواب و الشبابيك تحديدا اذا كانت من الخشب و لهذا يقوم الفريق بعد استخدام المبيد الغازى فى كامل المنشأة مع التركيذ على الأثاث الخشبيى تحديدا باستخدام المبيد على هيئة حقن بحفر عدة ميلليميترات دقيقة فى الارض و وضع المبيد بمعدات خاصة و بعد الانتهاء يتم اخفاء الثقب تماما و كأنه لم يوجد من الأساس.

فى المخازن تحديدا نتبع بعض الاساليب المختلفه عن المنازل كما و تتوافر لها تحديدا مواد و معدات وقاية تختلف قليلا عما يستخدم فى المنازل او الشركات … نقدم جميع معدات و آلات و مواد الوقاية من النمل الابيض مجانا بعد المكافحة او بأسعار رمزية فى حال لم تطلب لا المكافحة ولا التحصين .

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

فى انتظار اتصالاتكم 😉

0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!