شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة دهانات و ديكور بالمدينه المنورة 0535368995

شركة دهانات و ديكور بالمدينه المنورة 0535368995

واتساب
شركة دهانات و ديكور بالمدينه المنورة 0535368995

شركة دهانات و ديكور بالمدينه المنوره

شركة الدهانات و الديكور بالمدينه المنوره

شركة الدهانات و الديكور بالمدينه المنوره

الألوان والديكورات هما ما يضيفون لمسة الجمال على المنزل بوجه عام وعلى الغرف بشكل خاص حيث ان كل غرفة فى المنزل لابد ان يكون لها لون دهانات يميزها وديكورات يتزين بها مثل ديكورات الجبس و غيرها من الاحجار التي تشكل في المنزل من الغرفه و المطبح و عمل ركنات خاصه بمنزلك من الاحجار بأنواعها يضفي للمنزل رونق خاص من الجمال و الانبهار .الديكورات عموما جزء من الدهان وذلك لان الوان الديكورات مرتبطة بألوان الدهانات وايضا الديكورات الخارجية والاثاث متوقف على لون الدهان ، فلا يتواجد منزل الا ووجد فيه الوانات تتناسب مع الديكور و تتناسب مع عفش المنزل ، هناك دهانات و ديكورات تجعل من المنزل من الحجم اصغر الي حجم اكبر . هذه المهنه تحتاج الي خبره فنيه خاصه في استعمال جميع انواع الدهانات و تطبيقها بالطريقه الصحيحه و خبره في تناسق الالوان و اختيار العفش المناسب الذي يليق علي الالوان و الديكور .

شركة الشروق للدهانات و الديكور بالمدينه المنوره

تتميز شركتنا انها من افضل الشركات في اختيار الدهانات و الديكورات الملائمه للمنزل و التي تضيف للمنزل جمال خاص ، شركة الشروق للدهانات و الديكورات بالمدينه المنوره تسعي لخدمه عملائها و ارضائهم و توفر كافه الخدمات من اجل راحتهم من ( تنظيف شامل – تنظيف خزانات – تسليك مجاري – مكافحه حشرات ..و غيرها ). و لاننا نعلم اهميه الدهانات و الديكورات خاصاً في السنوات الاخيره و اصبح مجالها اوسع بمراحل كبيره ، لدينا جميع انواع الدهانات و جميع الالوان و احدث الخامات و اجودها و مستورده من الخارج و تجد لدينا كل ما تريده من الالوان و الانواع ،لدينا جميع انواع الورق الحائط بجميع الاشكال و الرسومات و الالوان الملائمه لكل مكان في المنزل من غرف نوم و غرف اطفال و غرف الصالون و السفره ، فلدينا كاتلوج خاص بشركة الشروق فقط للدهانات و الديكور بالمدينه المنوره من تصاميم أفضل المهندسيين لدينا و يحتوي علي احدث موديلات الدهان و الديكور و ورق الحائط بجميع انواعه كما تجد عندنا كاتلوج كامل خاص بالمنازل فاذا كان لديك شقه و تريد اختيار انسب الالوان بالعفش و الديكور و لان شركتنا في خدمة عملائها دائماً نأخذ العميل علي القاء نظره علي الكاتلوج الذي يحتوي علي موديلات جاهزه بالعفش و الالوان و الديكور فاذا قام العميل باختيار احد التصاميم نقوم بتنفيذه في منزله واختيار عفش ملائم و شبيه بعفش الكاتلوج الذي قام العميل باختياره . خدمتنا خدمه شامله نقوم باستيلام المنزل و نقوم بتسليمه ملئ بالدهانات الحديثه و الديكورات .

أعمال فريق عمل شركة الشروق بالمدينه المنوره

نقوم بتركيب الباركيه بانواعه و الذي يتميز بانه يحتوي علي مقاومة عالية للرطوبة والمياه (حيث انه معالج بطبقة شديدة التحمل للرطوبة والمياه) و تصاميمه ملائمه لجميع الاماكن . تركيب الحجر الطبيعي بانواعه حيت انه يوفر عزل حراري للمنزل و لدينا اشكال رائعه منه , و تركيب وق الحائط ، و رسم علي الحائط من رسومات بارزه و رسومات هادئه بجميع الاشكال و الرسومات مهما كانت صعوبه الرسمه و الرسومات الخاصه بالاطفال كالـ (الفراشات – ميكي موس – جميع الاشكال الكرتونيه ) ..فلدينا افضل المهندسين المتخصصين في مجال الدهانات و الديكورات و لديهم شهادات خبره من الخارج كما يتكون فريق عملنا من مهندسين و مهنيين و عمال مساعده ففريقنا متكامل و متعاون و يساعد علي سرعه التنفيذ و الانتهاء من اعمالنا .

شركة الدهانات و الديكور بالمدينه المنوره

شركة الدهانات و الديكور بالمدينه المنوره

نقوم برسم و حفر اشكال في الحائط كما بالصوره و لدينا كاتلوج خاص لتلك الاشكال و التصاميم المحفوره .خدمتنا متوفره 24 ساعه و في خدمة عملائنا دائماً مع تقديم اقوي التخفيضات و اخفض الاسعار .

أماكن لا تستخدم فيها ورق الحائط :-

  • الحوائط المعرضة لأشعة الشمس المباشرة : على الرغم من أن العديد من خامات ورق الحائط اليوم مصنعة من مواد مقاومة لتغيير اللون تحت ضوء الشمس ، فإن التعرض للكثير من الضوء المكثف سوف يتسبب في بهتان الألوان ، كما تسبب حرارة الشمس في إحداث تشققات في ورق الحائط .
  • الحمامات : يعتبر الحمام بيئة غير صالحة للحفاظ على رونق ورق الحائط حيث يتسبب التراكم المفرط للرطوبة في التلف السريع لورق الحائط .
  • المطابخ : سوء التهوية أو تعرضه لدرجة حرارة كبيرة إذا ما تم استخدامه بجانب البوتجاز يمكن أن يتسبب في تلف ورق الحائط وتشققه .

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

    Call Now

    error: Content is protected !!