شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه 0535368995

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه 0535368995

واتساب
شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه 0535368995

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه

عزيزى العميل فى لاحظت أنه يوجد اى اثار غبار او دهان او غيرها من الامور التى تشوة مظهر لوحات محلك التجارى فكل ما عليك هو الاتصال بنا على ارقامنا المبينه امامكم او ترك رسالة على للموقع الالكترونى الخاص بالشركه وسوف يتم الرد عليكم باسرع وقت .

عميلنا العزيز

  • الجمع أن الرسم على لوحة بيضاء لمدة طويلة يترك اثار بها قد يبقى على تلك اللوحة الى الأبد، مما يسهم فى تشويه تلك اللوحات واعطائها شكل غير مرغوب به ولتفادى وجود هذا المظهر لابد لك من الاستعانه بشركه متخصصه فى اعمال تنظيف اللوحات مثل شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه.
  • ان شركتنا من افضل الشركات التى يمكنك الاعتماد عليها فى ازاله جميع التشوهات التى تحدث فى اللوحات الخاصه بمحلاتك التجاريه بافضل طريقه وباقل الاسعار كما انها تضمن لك اعاده اللوحة البيضاء بيضاء من جديد.
  • تعتمد الشركه فى ذلك على توفير الحلول اللازمه لاعاده المظهر الجمالى للوحاتك فى اقل وقت ممكن .
  • شركتنا تعلم جيدا ان هناك ثلاث أنواع من لوحات المسح الجاف وهما : البيضاء والميلامين والبورسلين، ويقوم الاختلاف الأساسي بينها على أن إحداهما قد تحتاج لمجرد التنظيف الجاف بينما البعض منها يتطلب استخدام بعض من السوائل مثل الكحول وغيره.

الحلول المقدمه من شركتنا شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه :-

  • هناك الكثير من الطرق التى بجب مراعتها عند تعليق الصور وكذلك اللوحات منها :-
  • لا يجب تعلق اللوحات على الحوائط الرطبه، لإن ذلك يسبب لها التعفن ، ولهذا وفى حاله اضطررت الى تتعليقها في مكان رطب فلابد من تثبتها في الحافة السفلية بقطعتان من المطاط الخاص باللوحات.
  • لابد ان توضع في امكان يسهل الوصول إليها كى تتمكن من تنظيفها بكل سهوله.
  • يتم اختبار الشريط وكذلك السلسة التي سوف يتم تعليق اللوحه بها على الحائط وذلك للتأكد من المتانه الخاصه بها كى لا يحدث سقوط مفاجا للصورة الكبيرة فوق احد الأفراد أو حدوث خسائر عند كسر تلك اللوحه.

طرق تنظيف اللوحة من شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه:-

  • العنايه التامه يازالة جميع انواع الغبار من خلف اللوحات وم فوقها لتجنب تغير شكلها العام .
  • القيام بتنظيف الإطار باستخدام المواد المخصصه لذلك على حسب نوعه، فإن كانت اللوحه مصنوعه من الخشب
  • يتم تنظف الغبار بشكل تام،ومن ثم يغسل باستخدام الماء الدافئ والصابون السائل، ثم يتم شطفة بالماء الدافئ مرة اخرى وفى النهايه يتم تجفيفة بشكل جيد .
  • وفى حاله إذا كانت اللوحه مدهونه باللون الأبيض يتم غسلها بالماء الدافئ المضاف اليه الأسبيداج كبديل للصابون.
  • فى حاله كانت اللوحه مصنوعه من المعدن فيتم القيام بتنظيفا بمادة تسمى صقل النحاس أو باستخدام احد مشتقات النفط .

خطوات تنظيف إطار اللوحه من شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه:-

يتم مسح اللوحه باستخدام قطعه من الجلد المبلل بالماء ثم يجفف بقماشه قطنيه ناعمة.

يتم تنظيف اللوحه الزيتيةكالاتى :

يزال كل ما عليها من الاتربه والغبار باستخدام قطع من القماش الناعمة الجافة.
يتم دعكها بخفة عن باستخدام قطعة صغيرة من البطاطس النيئة.
بعد الانتهاء من ذلم نقوم بتلمعها بقطعة اخرى من القماش الناعم من الجلد وخاصتا جلد العزال.
فى النهايه يتم تنظيف الإطار الخارجى للوحه على حسب نوعه.

انواع اللوحات التي نقوم بتنظيفها:

اللوحات الفليكس :

وهي لوحات تتكون من صندوق به اضائة ولمبات وكذلك بنر.

اللوحات ذات الحروف البارزة :

ومنها لوحات مضيئة واخرى غير مضيئة وبها حروف بارزة تكون خارجة عن مستوى سطح الجدار ومنها انواع حروفها مختلفه مثل حروف الزنكور التى تتميز بالاضائة الخلفية، وحروف الزنكور التى تكون بدون تواجد اضائة خلفية، والحروف البلاستيكية المضيئة، والحروف البلاستيك مع الزينكور وغيرها.

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه شركة مجربه :-

  • تهتم الشركه بالعمل على تقديم جميع الخدمات الجديدة من نوعها وهي خدمة تنظيف اللوحات الخاصه بالمحلات التجاريه بمختلف أنواعها وايضا أحجامها.
  • كما ان الشركة تهتم بخدمة التركيب لتلك اللوحات في جميع المحلات التجارية وايضا بالاضافهة الى الشركات لما تمتاز به من اظهار الفخامة والرونق لتلك اللوحات حيث ان الشركة تعلم جيدا مدى اهميه تنظيف اللوحات الخاصه بالمحلات التجاريه لكونها اصبحت تعد من أهم اشكال التصاميم للديكور الحديثة.
  • كما توفر شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه أحدث الرافعات وكذلك السقالات التي من شئنها ان تساعد العمال بأن يصلو الى اعلى اللوحات بكل سهوله ومن ثم العمل على تنظيفها بشكل جيد.
  • كما توفر ايضا شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه أفضل المعدات وكذلك التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد العمال على اعمال التنظيف للوحات سواء كانت الزجاجية او المعدنيه او حتى الخشبيه وغيرها من الانواع الاخرى .
  • تهتم شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه بالعمل على توفير أحدث خدماتها في مجال تنظيف اللوحات باختلافها في كثير من المنشات التجاريه التى هى منتشرة في أحياء الباحه العريقة وايضا المدن المحيطة بها.
شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه

شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه

اهم المميزات التى تتميز بها شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه :-

  • ان شركتنا شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه تهتم بالعمل على تقديم الخدمات الجديدة من نوعها باقل الاسعار وفى اقل وقت ممكن مهما اختلفت انواع تلك اللوحات او احجامها .
  • تهتم الشركة بخدمة التركيب للوحات ايضا لكثير من المحلات التجارية وكذلك الشركات مما يجعل واجهه تلك المحلات تمتاز بالفخامة والرونق والجاذبيه لكل من يراها فهى تدل على عنوان اصحابها .
  • تهتم شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه بالعمل على توفير أفضل الخدمات في مجال تنظيف اللوحات بارخص الاسعار والتى تتميز بها شركتنا عن الشركات الاخرى فى هذا المجال .

فريق العمل لدى شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه:-

  • تحرص شركتنا أن تضم الأفضل من العمال المتدربين على أعلى مستوى والذين يقومون بدورات تدريبية مستمرة يجريها لهم كبار الخبراء المتخصصين في مجال تنظيف اللوحات التجاريه حيث لا يستخدمون الا افضل المنظفات ويتبعوان افضل الطرق للحفاظ على المظهر العام للمحلات ووجهاتها وكذلك لوحاتها المميزة.
  • تحرص الشركة على سلامة الصحة والعلاجة لجميع العمال العاملين لديها لهذا فانهم يتميزون بالدقة واتقان المهام بأمانة وايضا باحترافية.

ألاسعار للخدمة من خلال شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه:-

الشركة تقوم بتنظيف جميع اللوحات بمختلف انواعها وهى تقوم بتحديد الأسعار على حسب نوع اللوحات واحجامها وتبعا ايضا لإرتفاعه وحجمها من حيث هل سوف تحتاج الى رافعه او يكتفى بوجود السلم العادى وتكون الأسعار لدى شركتنا دائما الاسعار المناسبة لجميع العملاء والغير باهظة التكاليف.

الطرق التى تتبعها شركة تنظيف لوحات محلات تجارية بالباحه للتنظيف :-

  • يتم العمل على استخدام الرافعة أوال سقالة لللوحات العاليه لكى تساعد العمال على الوصول الى اللوحة باكملها ومن ثم اعطائها كل البريق واللمعان عن طريق تنظيفها .
  • استخدام الأفضل من المواد المستخدمه فى التنظيف والتى تتميز بالجودة العاليه والقدرة على اعطاء لمعان يدوم لاطول وقت ممكن فسارعوا بالاتصال بنا الان ولا تترددوا .

للتواصل:- 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!