شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تنظيف خزانات بمكة

واتساب
شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة نظافه خزانات بمكه

شركة نظافه خزانات بمكه

شركة تنظيف خزانات بمكة

هل تعاني من تراكم الاتربه في الخزانات؟؟.. هل تعاني من اتساخ المياه و تلوثها في الخزانات؟؟ …هل تعاني من تكلفه تنظيف الخزانات و تعقيمه؟؟….

تقدم لكم شركة الشروق تنظيف و تعقيم الخزانات بأحدث الطرق و أحدث الادوات الالكترونيه المستورده من الخارج و التي تمحي جميع الاتربه و الاتساخ في الخزانات .كما أننا لدينا المهنين المحترفين و المهندسين في مجال تنظيف و تعقيم الخزانات و لديهم شهادات خبره واسعه من الخارج هم وجه شركتنا.و نحن لن نكتفي بتنظيف الخزانات فقد …..اننا نقوم بتعقيمه ايضا لضمان المياه و عدم تلوثها حيث ان المياه الملوثه تسبب الكثير من الامراض كالبيكتيريا الخطرة مثل الكوليرا والسالمونيلا وبكتيريا القولون البرازية التي تسبب التهابا رئويا وحبيبات الكلى والدرن الرئوي و مضره علي صحه اطفالنا فالماذا ننتظر حتي تتلوث الخزانات و تسبب لنا في كل هذه البيكتيريا و الامراض.حيث ان نظافه الخزانات عمليه ضروريه و يجب ان نقوم بها من اَن لأخر محافظاً علي صحتنا و صحه اولادنا ..

 تستطيع الشركة أن تتعامل مع كافه أنواع الخزانات سواء الخزانات الكبيرة الحجم أو الصغيرة الحجم ؛ يقوم العاملين بالقاء المنظفات فى كل جوانب الخزان وبعد ذلك يتم القيام بشطف الخزان تماما ؛ومحاوله التخلص من الشوائب التى تتواجد حول الجوانب الخاصه به ؛ويتم الاعتماد على الديتول كأفضل مادة ثبتت فعاليتها فى أعمال التنظيف  والتعقيم.

فيستطيع فريق عمل شركة الشروق لتنظيف و تعقيم  خزانات بمكه :-

تنظيف الخزانات العلويه و السفليه حيث هناك طريقتين حديثه و تقليديه.

الطريقه التقليديه :- و هي نزول فريق العمل داخل الخزان مع المعدات و المنظفات الخاصه بالتنظيف و فرك جميع اجزاء الخزان بالمنظفات حتي تزول الشواب و الاتربه و الطحالب.

الطريقه الحديثه :- و هي باستخدام مكينات الخاصه بالتنظيف كمكينه شفط الماء و مكينه البخار التي تزيل الرائحه الكريهه داخل الخزان و ازالة الشواب و الاوساخ و بعد ذلك نقوم بملئ الماء مره أخري بعد التأكد من عمليه التنظيف  و اضافة المطهرات و المواد المعقمه و المواد المصرح بها من وزارة الصحه لضمان المحافظه علي صحة عملائنا ومحاربه تلوث المياه.

شركة تنظيف و تعقيم خزانات بمكه

شركة تنظيف و تعقيم خزانات بمكه

من المعروف أن المياه الملوثه تسبب لنا الكثير من الأمراض الخطيره و المزمنه و تتسبب أنتقال انواع من البيكتيريا الخطرة مثل الكوليرا والسالمونيلا وبكتيريا القولون البرازية التي تسبب التهابا رئويا وحبيبات الكلى والدرن الرئوي . لذلك لايجوز المخاطره بصحة أولادنا و صحتنا فالله سبحانه و تعالي أمرنا بالمحافظه علي انفسنا و علي اولادنا من الامراض لذلك يجب غسيل الخزانات دائماً و بصوره دوريه عن طريق التعاقد مع شركتنا كأفضل شركة تنظيف خزانات بمكه .كما يجب عند اختيار الخزانات  اختيار الخزانات الصحيه  مثل الخزانات البلاستيكية البولي ايثيلين ، وخزانات الستينليس ستيل ،كذلك على أن تكون معتمدة من قبل شركة الكهرباء والماء. و يجب تعقيم المياه دائماً من مواد مصرح بها من وزارة الصحه .

فتتميز شركة الشروق لتنظيف و تعقيم خزانات بمكة :-

  1. المحافظة علي ارضاء عملائنا و اكتساب ثقتهم .
  2. السرعه و الدقه و الجوده العاليه في تنفيذ اعمالنا و التفاني في العمل .
  3. لدينا أحدث المعقمات و المنظفات المسؤله عن تنظيف الخزانات .
  4. لدينا أحدث مكينات الشفط و مكينات البخار عاليه الجوده المستورده من الخارج.
  5. لدينا فريق عمل متكامل  و متعاون و متخصصين في مجال تنظيف الخزانات بمكه.
  6. نقدم تخفيضات هاله للتعاقد مع شركتنا في  الهيئات الحكومية , الهيئات الخاصة, الفنادق والمنتجعات السياحية, الفلل ,القصور , المنازل ذات ادوار متعدده  .

و لأن شركتنا دائماً في خدمتكم تقد لكم تخفيضات هائله دائماً فكل ما نسعي اليه هو راحه عملائنا و مساعدتهم بخبرتنا و بجوده شركتنا التي تم تصنفها من ضمن افضل شركات تنظيف وتعقيم الخزانات بمكه ..ولا تتردوا عند ملاحظه اتساخ مياه الخزانات او الحاجه الي نظافته في الاتصال بنا فنحن في خدمتكم 24 ساعه.

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و التخفيضات

  0535368995

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    Call Now

    error: Content is protected !!