شركة مكافحة حمام بالطائفشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورةشركة مكافحة حمام بجدةشركة مكافحة حمام بالرياضشركة مكافحة حمام بمكةشركة مكافحة حمام بالدمام والمنطقة الشرقيةشركة عزل خزانات بمكة 0535368995شركة عزل خزانات بجدة 0535368995شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة غسيل مكيفات بمكة 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالرياض 0535368995شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدةشركة تنظيف وغسيل نسائيه بالدمام والمنطقة الشرقية 0535368995شركة تنظيف نسائيه بأبها 0535368995شركة تنظيف نسائيه بمكة 0535368995
x
نجوم الخليج خدمات جدة شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة0535368995

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة0535368995

واتساب
شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة0535368995

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

0535368995

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

يتم الاعتماد على المصاعد بشكل كبير بمختلف المنشأت السكنية، وبخاصة تلك المنشأت التي تتكون من طوابق عديدة وكبيرة، مثل الأبراج السكنية التي لا تقدر على رؤية أخرها، وبالمستشفيات والمصالح الحكومية والشركات المختلفة، وذلك من أجل التوفير على سكان البرج السكني، وموظفي الشركة وممرضي ودكاترة المستشفيات، الكثير من الوقت والجهد، وذلك من أجل الإنجاز خلال العمل، بدلا من صعود ونزول السلالم بكثرة في اليوم، وهذا يجعلك تشعر بتعب وعدم إنجاز في العمل بشكل كبير.
لذلك تعتبر المصاعد جزء أساسي بالوقت الحالي من منشأتنا السكنية، في تلك الحالة نريد الحصول على مصعد بجودة عالية، وقدرة كبيرة على التحمل، على اختلاف أماكن استخدام المصعد، وذلك من أجل أداء مهتمه بشكل جيد، ونريد عمل صيانة له بشكل دوري، وفي تلك الأحوال يكون الاستعانة بواحدة من الشركات المتميزة بمجال صيانة وتركيب المصاعد أمر بغاية الأهمية؛ للحصول على خدمات متميزة.
قبل التعرف على الشركة المتميزة في تقديم خدمات صيانة وتركيب مصاعد، دعنا نتعرف سويا على أنواع المصاعد المستخدمة.

أنواع المصاعد

تختلف أنواع المصاعد باختلاف أحجامها وأشكالها وأيضا باختلاف استخدامتها، وتكون الأنواع كالتالي:
  • المصاعد العادية.
  • المصاعد الهيدروليكية.
  • المصاعد الميكانيكة.
  • المصاعد الخاصة بتحويل البضائع.
  • المصاعد الخاصة بالمستشفيات.
  • المصاعد المستخدمة في الشركات والمؤسسات الكبيرة.
  • المصاعد الخاصة بالفنادق الكبيرة، والمولات التجارية الكبيرة.

وأفضل أنواع المصاعد المستخدمة؛ هو المصعد الهيدروليكي.

أفضل خدمات شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

تعمل شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة بتقديم الخدمات المختلفة والمميزة الخاصة بها، لجميع عملائها بكل مكان بجدة والمناطق المجاورة، وأيضا لأي عميل داخل الممكلة يريد الحصول على خدمات الشركة، تقدم الشركة خدماتها المختلفة لكل مايلي:

  • الشركات والمؤسسات الكبيرة.
  • الفنادق والمولات التجارية.
  • المستشفيات والمنشأت الصحية.
  • المدارس.
  • الأبراج السكنية.
  • المنازل.

تقدم الشركة كما هو واضح من عنوان المقال، خدمات الصيانة والتركيب، وتعمل الشركة على توفر الخدمتين بكل تميز ومهارة، وبالاعتماد على أفضل التقنيات والمهارات التي تدرب فني تركيب وصيانة مصاعد عليها، وتدرب جميع العمال لديها عليها؛ وذلك من أجل أن تضمن لك عميلنا العزيز النتائج المتميزة التي تسعى لها.

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

ما هي مراحل تركيب المصعد؟

تنقسم عملية تركيب المصعد لعدد من المراحل المختلفة، والتي من خلالها يتم تركيب المصعد بشكل مميز ورائع.

المرحلة الأولى

يتم وضع التصماميم الخاصة بالمصعد بعد انشاء البرج الخاص به، فيتم تصميم المصعد حسب هذا البرج؛ كي يلائمه وكي يلائم المنشأة السكنية التي يتم وضعه بها.

المرحلة الثانية

تجهيز المصعد للتركيب، من خلال تركيب الأجزاء الداخلية للمصعد، وتسمي تلك المرحلة بمرحلة الإعداد.

المرحلة الثالثة والأخيرة

تسمي تلك المرحلة بمرحلة التكوين، والتي بها يتم وضع كل اللمسات النهائية على المصعد من أجل تجهيزه للعمل، من خلال إمداده بالأنوار والالكترونيات التي يتم استخدامها داخل المصعد، وأيضا يتم وضع التكيف المستخدم بداخله، ليكون المصعد جاهز بشكل كامل للعمل.

 فني تركيب وصيانة مصاعد 

تهتم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة، بجودة الخدمات التي تقدمها وتهتم بالمصعد وبالتركيب الخاص به، وأيضا تعمل شركتنا عميلنا العزيز بتقديم خدمات الصيانة المختلفة والمتنوعة للعمال، وكذلك بتقديم الصيانة الدورية؛ من أجل الحفاظ على المصعد وضمان جودته لأطول وقت ممكن، ويقوم فني تركيب وصيانة مصاعد بعمل الصيانة الدورية وتكون كالتالي:

  • يقوم فني تركيب وصيانة مصاعد بعمل الفحوصات الكاملة للمصعد، للتأكد من خلوه من أي تلفيات أو مشاكل، قد تعرضه للأضرار أو التوقف المفاجئ خلال العمل وخلال وجود سكان أو موطفين به.
  • تعمل شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة بتوفير للعمال وفني تركيب وصيانة مصاعد، قطع الغيار المختلفة والمنوعة الخاصة بالمصعد؛ وذلك للقيام بتغيير أي قطعة تالفة أو بحاجة للتغير خلال عمليات الصيانة، وبذلك تضمن الشركة من خلال العمال والفنيين لديها، أعلى درجات الصيانة والتميز، وضمان أعلى درجات الأمان والسلامة لكل عملاء الشركة.
  • عند توقف المصعد في أي مكان من الأماكن خلال الصعود، تقوم الشركة بفحص تلك الأماكن؛ للتأكد من سلامتها والتأكد من الوزن وذلك لضمان السلامة للمصعد وبالتالي للسكان.
  • تهتم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة، على تركيب باب داخل المصعد خلال العمل؛ من أجل الحفاظ على سلامة الفنيين والعمال وكذلك السكانين داخل المبنى.

    شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

    شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

أمهر عمال شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

من أجل تقديم الخدمات المتميزة للعمال تهتم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة، بالعمال والفنيين لديها، فشركتنا تدرك جيدا عميلنا العزيز الدور الكبير الذي يقوم به العمال والفنيين في تقديم الخدمات، وتعمل الشركة على تدريب فني تركيب وصيانة مصاعد لديها، بسبب دوره الكبير في تقديم الخدمات.

تقوم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة بتدريب فني تركيب وصيانة مصاعد على الطرق المختلفة الخاصة بالصيانة، وأيضا على خطوات الصيانة المختلفة والمتنوعة من أجل ضمان لك أعلى درجات التميز في الصيانة وعمليات تركيب المصاعد.

كما تدرب الشركة العمال والفنيين وبخاصة فني تركيب وصيانة مصاعد على استخدام كل المعدات والأدوات المختلفة والتي يتم استخدامها، في عمليات التركيب وكذلك عمليات الصيانة الدورية التي تقدمها الشركة لعملائها المختلفين.

أفضل عروض شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

تهتم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة بجانب الخدمات المختلفة المميزة التي تقدمها، وكذلك تعمل على تقديم عدد من العروض المتنوعة، والتي تقدمها لعملائها بجدة وبغيرها من الأماكن التي يريد العملاء الحصول على خدمات الصيانة والتركيب، وتقوم الشركة بتقديم العروض التالية:

  • تعمل شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة على تقديم خدماتها بالاعتماد على أفضل أنواع المصاعد وأفضل القطع الخاصة بها، وذلك من أجل تقديم لك مصعد متميز وبجودة عالية.
  • كما تعمل الشركة أيضا على تقديم خدماتها بالاعتماد على أفضل الأسلاك والماكينات المستخدمة في عملية رفع المصعد، وتكون الأسلاك بقوة ومتانة عالية لضمان السلامة والأمان الكاملين للمصعد وأيضا من داخل المصعد.
  • تعتمد الشركة في تركيب التكييفات والأنوار داخل المصاعد على أفضل الأنواع الخاصة بالمصاعد وذلك من أجل ضمان إضاءة عالية ومميزة وكذلك ضمان تكيف المصعد بشكل جيد.
  • تهتم الشركة بالاعتماد على الالكترونيات المتميزة وأحدثها والتي يتم استخدامها داخل المصعد، وذلك لضمان خدمة متكاملة لك، وضمان حصولك على مصعد بجودة وكفاءة عالية.
  • تقدم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة الخدمات الخاصة بها من صيانة وتركيب مصاعد، بأسعار مميزة وأسعار بمتناول جميع العملاء.
  • كما تعمل الشركة على تقديم الخصومات المختلفة على الخدمات التي يحصل العميل عليها، وتوفر العروض بشكل مستمر طوال العام.

أرخص شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة

تقدم شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة خدماتها بأسعار مميزة، وتجعل الأسعار تعتمد على مايلي:

  • عدد الخدمات التي يحصل عليها العميل.
  • الكبائن وجودتها التي يتم استخدامها في تقديم خدمة التركيب.
  • حجم ونوع المصعد المستخدم في عملية تركيب المصعد.
  • الالكترونيات المستخدمة وكذلك الأضواء وكفائتها.
  • التكييفات المستخدمة في عملية التركيب، ومدي جودتها.
  • الوقت الذي يستغرقه الفنيين في تركيب وصيانة المصعد.

اشراف الشركة

تعمل شركتنا شركة صيانة وتركيب مصاعد بجدة على الاشراف على خدماتها المختلفة، وذلك كي تضمن للعميل الجودة العالية.

للتواصل :- 0535368995

    Call Now

    error: Content is protected !!